تحميل

اكتب للبحث

أخبار رياضة

بهدفين.. ريال مدريد يعود إلى الانتصارات في الليغا

مشاركة
بهدفين.. ريال مدريد يعود إلى الانتصارات في الليغا

رياضة

عاد حامل لقب الدوري الإسباني، ريال مدريد، إلى سكة الانتصارات مجدداً ضمن منافسان الدوري المحلي، بعد فوزه على ويسكا بهدفين مقابل هدف وحيد، ليرفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً بانتظار نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس، التي من المقرر أن تجرى، الأحد.
وتلقى ريال مدريد الهدف الأول في شباكه في الدقيقة 48 من زمن المباراة، بأقدام لاعب يسكا “خافي غالان” قبل أن يعادل المدافع الفرنسي، “رافائيل فاران” في الدقيقة 55، ويعودة ليضيف هدف الفوز في الدقيق 85.
يشار إلى أن أتلتيكو مدريد يتصدر قائمة الترتيب، بـ 50 نقطة مع أفضلية مباراتين مؤجلين، في حين يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 40 نقطة، بانتظار نتيجة مباراته مع بيتيس، التي لا تقبل إلى نتيجة الفوز حتى يعود الكاتلوني إلى وصافة الدوري.
وكان ريال مدريد قد تلقى ضربة موجعة قبل مباراته مع ويسكا، بعد أن تأكد، غياب قائده المدافع “سيرخيو راموس”، عن المباريات لفترة طويلة، بسبب خضوعه لعملية جراحية عاجلة، حيث تعرض لإصابة في ركبته خلال مباراة الفريق الملكي ضد أتلتيك بيلباو (1-2)، يوم 14 كانون الثاني الماضي، ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر الإسباني.
وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، نقلا عن مصادرها الخاصة، أن “راموس” سيخضع لعملية جراحية في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى، لإيقاف الألم والانزعاج الذي شعر به “الماتادور” في الأسابيع الأخيرة.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *