تحميل

اكتب للبحث

أخبار رياضة

المافيا الإيطالية تهدد اللاعب الجزائري “آدم وناس”

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – إيطاليا

تعرض لاعب نادي “كروتوني” الإيطالي الدولي الجزائري “آدم وناس”، إلى تهديدات بالقتل من قبل مشجعي نادي “تورينو”، بعد تألقه في المباراة التي جمعت ناديه مع “تورينو”.

اللاعب الجزائري تعرض خلال المباراة الى سلسلة من العبارات العنصرية، اذ تمنى له البعض “الموت”، وطالبه آخرون “بالعودة إلى أفريقيا” ووصفوه في تعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، بأنه “قرد” و”زنجي”.

وسجل صانع الألعاب الجزائري، الهدف الأخير في اللقاء مع نادي “تورينو”، خلال الوقت بدل الضائع ومرر الكرة الحاسمة في الهدف الثالث، و تم اختياره رجل المباراة.

من جانبه، قال رئيس نادي كروتوني، “جاني فرينا”، في بيان له: إنه “يجب إدانة العنصرية دائما وفي أي ظرف، بشكل واضح وصريح، ولا يكفي الحديث عن تصرف “قلة من الناس بل يجب أن يكون لكل شخص موقف لا لبس فيه، خاصة للأشخاص أمثالنا الذين يشكلون مثالا للملايين من الأطفال”. مشدداً على أن “وناس هو لاعب كرة، ولكن قبل كل شيء هو شاب، ما يجعله مختلفا عن الآخرين هو موهبته فقط”.

ولقي النجم الدولي  “آدم أوناس” الإطراء في الدوري الإيطالي بعد اختياره كثاني أفضل لاعب في الجولة الـ26، وحصل جناح فريق “كروتوني” على علامة 9.0 من موقع هوسكورد المختص في الأرقام والاحصائيات خلف نجم نابولي إنسيني الذي نال 9.2.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *