تحميل

اكتب للبحث

أخبار رياضة

السيدة العجوز تتجه لبيع “رونالدو” بمبلغ زهيد

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – إيطاليا

قال “جيوفاني كوبولي” رئيس  نادي “يوفنتوس” السابق، “هل كان شراء كريستيانو رونالدو خطأ؟، بالتأكيد نعم، يجب بحث عملية بيعه خاصة وأنه يكلف النادي مليون يورو مقابل كل هدف”، معرباً عن  خيبة أمله من مستوى رونالدو وفشله في قيادة الفريق إلى لقب دوري الأبطال”.

تداعيات خروج يوفنتوس المفاجئ من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد “بورتو” البرتغال، لا تزال مستمرة، وسط اتهامات لرونالدو، بالفشل في قيادة الفريق وتحقيق لقب البطولة القارية الغائبة عن النادي منذ العام 1996.

وأكدت وسائل اعلام إيطالية، أن “إدارة السيدة العجوز تدرس مستقبل نجم ريال مدريد الإسباني السابق الذي سينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2022، وسط مؤشرات على وجود نوايا بعدم تجديده”.

كما أشارت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” المقربة من يوفنتوس، إلى أنه “إذا قرر الأخير بيع النجم البرتغالي، فسيكون ذلك مقابل مبلغ مالي زهيد يبلغ 29 مليون يورو فقط”.

وتأتي هذه التطورات في الوقت الذي كشف فيه برنامج “التشيرينجتو” التلفزيوني الإسباني الشهير أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو عرض على ريال مدريد فكرة استعادة النجم البرتغالي مجددا.

يذكرن نادي يوفنتوس يرغب  في الحصول على أي أموال لتجنب مغادرة رونالدو مجانا عقب نهاية عقده في صيف 2022، ولا سيما  أن النادي دفع 120 مليون يورو بالحوافز والإضافات لضم اللاعب المخضرم في 2018 من ريال مدريد.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *