هولندا.. تفاصيل جديدة في جريمة مقتل الفنانة السورية “رائفة الرز”

أخبار القارة الأوروبية – هولندا

اعتقلت السلطات الهولندية، رجل يبلغ من العمر 33 عاماً، للاشتباه بقتل الممثلة المسرحية السورية “رائفة الرز” يوم الإثنين الماضي.

الشرطة الهولندية لم تقدم معلومات أخرى عن الرجل المشتبه به، سوى أنه وضع رهن الحبس الاحتياطي، وذكر “سليمان الرز” شقيق الفنانة الراحلة، أن الشخص المعتقل، زوج شقيقته السابق.

وتداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي صورا للزوج المعتقل، موضحة أنه يدعى “وائل درغام”، ويقيم أيضاً في مدينة زفوله على بعد 80 كيلومتراً عن العاصمة أمستردام.

كما لفت الناشطون إلى أن “الفنانة الراحلة كانت متزوجة من درغام، وكانت تدعمه وتساعده مالياً، لاسيما بعد اضطرابات نفسية أصابت المشتبه به”، واصفين إياه بالمختل عقليا.

وعرفت “رائفة الرز” فنياً باسم “رائفة أحمد”، وهي من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق عام 1991، وزاملت العديد من الفنانين السوريين الكبار، اذ لجأت الراحلة إلى هولندا قبل سنوات، وهي أم لابن وحيد من زواج سابق، يقيم مع والده حالياً في مدينة أربيل بالشمال العراقي.

الشرطة الهولندية تلقت الإثنين الماضي بلاغا من أحد جيران “رائفة الرز” بسماع أصوات شجار وصراخ من منزلها، واقتحم منزل المغدورة، ليعثروا عليها غارقة بدمائها إثر تعرضها لعدة طعنات بسكين، ولم تنجح محاولات إنقاذها.

طليق الفنانة السورية
Exit mobile version