تحميل

اكتب للبحث

أخبار لجوء مجتمع

لاجئة سوريّة تنافس على لقب أفضل عارضة أزياء في ألمانيا

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – ألمانيا

ترشحت الشابة السورية “سولين عمر” التي لجأت مع عائلتها إلى ألمانيا قبل سبع سنوات، للفوز بلقب أفضل عارضة أزياء في ألمانيا.

موقع “برومفلاش” الألماني المختص بأخبار المشاهير، أكد أن “سولين التي تقيم في هامبروغ أصبحت مرشحة مفضلة للنهائيات” موضحاً أن “الشابة ذات الثماني عشرة سنة، تقدمها في برنامج عارضة أزياء ألمانيا المقبلة” Germany’s Next Topmodel،  الذي تقدمه هايدي كلوم على قناة “بروزيبن”.

ولفت الموقع الألماني إلى أن “سولين عمر حققت  شهرة واسعة، وأصبحت ضمن ما يشغل وسائل الإعلام ومواقع التواصل، ولا سيما أن البرنامج يحظى بمشاهدة واسعة في ألمانيا”.

كما تطرق  “برومفلاش” إلى مناقشة ما إذا كانت “سولين” أنانية الطبع، بحسب ما تتهمها منافسات لها، بل فتح الموقع تصويتاً لجمهوره للإجابة بنعم أم لا على سؤال: “هل لديك انطباع بأن سولين تتصرف بأنانية لدى ظهورها في البرنامج؟”.

يذكر أن برنامج “عارضة أزياء ألمانيا المقبلة” الذي يختصر غالباً باسم GNTM  يقتدي ببرنامج أميركي اسمه America’s next top Model.، وهو من صنف برامج الواقع التي تقوم على جمع فئة من الناس في بيئة معينة وتصوير حياتهم وردود أفعالهم طوال اليوم.

وتعرّف الصفحة الرسمية للبرنامج، “سولين”، بأنها فتاة تتحدث خمس لغات، وتخرجت من المدرسة الثانوية وتحب الوقوف أمام الكاميرا والقيام بأدوار متنوعة، ويشيد أصدقاؤها بروحها المرحة وحماسها للحياة، وأنها تتقن الرقص والرسم والعزف على آلة البيانو.

إلى جانب ذلك، أكد الفيديو التعريف باللاجئة السورية أنها تشتاق لوطنها سوريا، وستظل دائماً جزءاً منها، وتريد أن تعيش شغفها، وتصبح عارضة أزياء.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *