تحميل

اكتب للبحث

أخبار مجتمع

مقتل امرأة عربية على يد زوجها طعنا في ستوكهولم

مشاركة

أخبار القارة الأوربية- السويد

أفادت وسائل إعلام سويدية اليوم الأحد، بمقتل امرأة في العقد الرابع من عمرها تنحدر من أصول عربية طعناً بالسكين في شقتها في العاصمة ستوكهولم أمس السبت .

المصادر نقلت عن مجموعات على فيسبوك في السويد، معلومات تفيد بأن أشخاصا على صلة بجيران الضحية، قولهم، إن المرأة أم لأربعة أطفال قتلت على يد زوجها أمام أطفالها.

لكن الشرطة لغاية الآن لم تؤكد أو تنفي هذه المعلومات، واكتفت بالقول إنها قبضت على رجل في مكان الجريمة، دون أن توضح صلة قرابته بالضحية.

وذكرت الشرطة في بيان أنها تلقت صباح أمس السبت بلاغا حول الاشتباه بحدوث جريمة في الشقة الواقعة جنوب ستوكهولم، ولدى وصولها إلى موقع الحادثة، وجدت المرأة قد فارقت الحياة متأثرة بجروحها التي بدت أنها نتيجة تلقيها طعنات من أداة حادة.

وأوضح البيان أنه تم القبض على رجل في منتصف عمره للاشتباه بارتكابه الجريمة، مشيرا إلى أن عدد من جيران الضحية الذين قالو إنهم سمعوا أصوات صراخ صادرة من الشقة قبل ارتكاب الجريمة.

ولم تشر الشرطة أو المصادر إلى البلد الذي تنحدر منه المرأة العربية أو زوجها.

 الجدير بالذكر أن حالات مقتل الزوجات على يد أزواجهن في الدول الأوروبية تزايدت خلال السنوات الماضية، لا سيما بين الجاليات العربية.

 وكانت سورية أم لاربعة أطفال لقيت مصرعها الخميس الماضي على يد زوجها السوري طعنا بالسكين، وذلك في مدينة لوهافر في شمال فرنسا.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *