تحميل

اكتب للبحث

أخبار مجتمع

جريمة قتل بحق شاب سوري في ألمانيا.. والشبهات تتجه نحو أحد أقاربه

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية- ألمانيا

تشير التحقيقات في ألمانيا إلى أن سورياً أقدم على قتل قريبه السوري في شقة الضحية بمدينة كولونيا في ولاية “شمال الراين-فيستفالن” غرب ألمانيا قبل عدة أسابيع.

القضية بدأت حين عثرت الشرطة الألمانية في الـ25 من آذار/ مارس الماضي، على جثة رجل سوري يبلغ 40 عاما في شقته .

جاء ذلك بعد ورود مكالمة للشرطة الألمانية من جيران الضحية تفيد بأنهم قلقين بشأن جارهم البالغ من العمر 40 عامًا، والذي لم يُرَ منذ فترة طويلة حيث قام رجال الإطفاء الذين استدعوا بفتح باب الشقة ليجدوا في الداخل جثة رجل متفعنة، ما يشير إلى أن الوفاة مر عدة أسابيع.

وفي سياق تشريح الجثة في اليوم التالي، تمكن الأطباء الشرعيون من تحديد هوية المتوفى وتعود لـ”فهد عبد الهادي العجيلي” ينحدر من مدينة الرقة في شمال شرق سوريا.

التحقيق أكد أن الوفاة جاءت نتيجة استخدام مواد حادة والاشتباه بارتكاب جريمة قتل عمد، لاسيما أن أثار جروح كانت واضحة في منطقة الرقبة والرأس.

خلال التحقيقات توصلت الشرطة إلى خيوط الجريمة، حيث ألقت يوم الخميس الماضي الأول من نيسان/ أبريل الجاري في مدينة “مونشنغلادباخ” دون مقاومة، على رجل سوري يبلغ من العمر 28 عامًا يشتبه في قيامه بقتل الرجل.

اعتقال المشبته جاء بعدما شكلت الشرطة مجموعة بحث في مسرح الجريمة، حيث وجد المحققون عددًا كبيرًا من الآثار التي مكنت من التعرف على الرجل الذي لم تكشف الشرطة عن هويته لكنها أشارت إلى أنه من أقارب الضحية .

ولا تزال التحقيقات مستمرة حيث لا تزال ملابسات الجريمة غير واضحة، كذلك لم يقدم المكتب المدعي العام والشرطة أي معلومات إضافية في الوقت الحالي، حتى يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول دوافعها.

يذكر أنه يعيش في ألمانيا نحو مليون سوري وصل غالبيتهم العظمى بين عامي 2015 و2016 ، هربا من الحرب الدائرة في بلادهم المستمرة منذ 10 سنوات.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *