تحميل

اكتب للبحث

أخبار رياضة

ليغا إسبانيا تشتعل و”أتلتيكو” في ورطة

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – اسبانيا

قلبت خسارة فريق أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية حسابات الدوري الإسباني وهدد أتلتيكو المتصدر بفقدان فرصة الحصول على اللقب، بعد أن أمضى فترة طويلة مبتعداً عن مطارديه ريال مدريد وبرشلونة بفارق مريح جعلت منه خلال الجولات الماضية، الفريق الأكثر ترشيحاً لحصد اللقب.

يشار إلى أن أتلتيكو مدريد خسر أمام إشبيلية بهدف واحد ضمن منافسات الجولة 29 من ليغا إسبانيا، ليتقلص الفارق بينه وبين الوصيف ريال مدريد إلى 3 نقاط، بانتظار مباراة برشلونة أمام بلد الوليد، مساء الاثنين، والتي ستقود إلى صعود النادي الكتالوني إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط عن أتلتيكو، في حال فوزه بالمواجهة المنتظرة.

وبات أتلتيكو بحاجة إلى الفوز على برشلونة خلال مواجهتهما المنتظرة في 9 أيار القادم، ليحافظ على فرصه بالصدارة، على أن ينتهي الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد المقرر في السبت القادم، بنتيجة التعادل، ليأمن عدم استمرار مطاردة ريال مدريد له.

يذكر أن فريق المدرب الأرجنتيني، “دييغو سميوني” قد حصل على عدة نتائج سلبية منذ مطلع العام الجاري، بعد سلسلة ناجحة خاضها منذ بداية الموسم، حيث تعرض للكثير من الخسارات على مستوى الدوري المحلي، كما خرج من منافسات دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *