تحميل

اكتب للبحث

أخبار رياضة

مدريد يقسو على كلوب ويهدد كومان

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – رياضة

حقق بطل الدوري الإسباني، ريال مدريد فوزاً مهماً على ضيفه ليفربول، بطل الدوري الإنكليزي، بثلاثة أهدف مقابل هدفٍ واحد، وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي جمعت بينهما، الثلاثاء، في العاصمة الإسبانية مدريد.

وافتتح التسجيل للنادي الملكي، البرازيلي “فينيسيوس جنيور” الذي اختير رجلاً للمباراة، في الدقيقة 27، قبل أن يضيف زميله الإسباني، “ماركو أسينسيو” الهدف الثاني في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول من المباراة، وسط انتقادات حادة للمستوى المتراجع للريدز خلال الدقائق الـ 45 الأولى من المباراة.

مع بداية الشوط الثاني، تحسن أداء الضيوف فتمكن المصري، “محمد صلاح” من تقليص الفارق مع المضيف، بإحرازه الهدف الأول للفريق في الدقيقة 51، قبل أن يعود “فينيسيوس جنيور” ويوسع الفارق بهدف ثالث في الدقيقة 65، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

وبهذا الفوز، يكون النادي الإسباني قد وضع قدماً في دور نصف النهائي، بانتظار نتيجة مواجهة الإياب، يوم الأربعاء المقبل، والتي يحتاج فيها الميرنغي للتعادل أو الخسارة بفارق هدف واحد، لضمان التأهل.

يشار إلى أن فوز ريال مدريد يأتي قبل ايام قليلة جداً من مواجهة الكلاسيكو المنتظر مع الغريم التقليدي، برشلونة، ضمن منافسات الجولة 30 من الدور المحلي، والتي يحتاج كل من الفريقين للفوز بها لضمان استمرار المنافسة على اللقب ومطاردة المتصدر أتلتكيو مدريد، الذي عانى خلال الجولات الماضية من سلسلة نتائج سلبية.

واعتبر عدد من المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي، أن فوز مدريد على ليفربول والأداء القوي للفريق الملكي، بمثابة تهديد للفريق الكتالوني ومدربه “كومان” وجرس انذار حول أهمية أن يستعد نادي برشلونة بشكل كامل للمباراة المصيرية.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *