تحميل

اكتب للبحث

أخبار

أسرت قلوب الملايين.. الكشف عن سر قصة شعر الأميرة “ديانا”

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – بريطانيا

استطاعت الأميرة الراحلة “ديانا” أن تسرق الأنظار في كافة إطلالاتها، اذ اعتبرها كثيرون أيقونة الجمال والبساطة عبر العقود الماضية.

موقع IBtimes كشف أن “قصة الشعر الشهيرة للأميرة ديانا لم تكن مقصودة، وإنما جاءت بشكل عفوي مفاجئ.

ووفقا للموقع أن “الأميرة عاشت في عالم يمكن أن يتحول فيه أبسط تغيير إلى قصة تلفت أنظار العالم بأكمله، لذلك اختارت أن تقوم بتسريحة يصل فيها طول شعرها إلى كتفها”.

“ريتشارد دالتون” مصفف شعر الأميرة السابق أكد: أنها “كانت منفتحة على الأفكار الجديدة المتعلقة بمظهرها ولاتخشى تجربة ما هو جديد”، موضحاً أنها “في كل مرة كانت تغير فيها شعرها كانت تطغى على الأحداث الملكية والملكة إليزابيث الثانية”.

بدوره، لفت “سام ماكنايت”، مصفف شعر الأميرة ديانا إلى أنه “التقى بالأميرة لأول مرة خلال جلسة تصوير مجلة فوغ في نسختها البريطانية”.

وذكر المصمم العالمي أنه “بعد جلسة التصوير سألتني الأميرة ديانا عما يمكنني أن أفعل لشعرها لو كنت أملك حرية التصرف فيه، فأجبت بأنني سأقصه بالكامل ونبدأ من جديد؛ ليأتي ردها: لماذا لا تقصه الآن إذن؟”.

وكان “ماكنايت” أعاد ابتكار قصة الشعر الشهيرة مجددًا للممثلة” إيما كورين”، التي لعبت دور الأميرة ديانا في مسلسل The Crown “التاج” الذي يتناول قصص مقتبسة من حياة العائلة الملكية.

يذكر أن الأميرة ديانا زوجة الأمير تشارلز توفيت بسبب حادث سيارة في أحد أنفاق مدينة باريس في فرنسا من العام 1997.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *