الشرطة تحقق.. مقتل أحد أثرياء بريطانيا في قصره

"ريتشارد ليكسينغتون ساتون"

أخبار القارة الأوروبية – بريطانيا

عثر الشرطة البريطانية على السير “ريتشارد ليكسينغتون ساتون” (83 عاما) ، أحد أكبر أثرياء بريطانيا، قتيلا طعنا في قصره الريفي.

وسائل اعلام بريطانية قالت: إن “ساتون تعرض للهجوم داخل منزله الذي تبلغ قيمته مليوني جنيه إسترليني مساء الأربعاء”. لافتة إلى أن “الشرطة فتحت تحقيقا في الحادث دون ذكر الدوافع المحتملة وراء الجريمة”.

وتلقت الشرطة مكالمة من أحد المعنيين برعاية ساكني المنزل، وعند وصولهم إلى هناك، وجد أفراد الشرطة، السير ريتشارد مصابا بجروح قاتلة بسكين وأعلنت وفاته في مكان الحادث.

إلى جانب ذلك أكدت الشرطة أن “امرأة وصفت بشريكة ساتون وتبلغ 65 عاما من عمرها، أصيبت بجروح بالسكاكين في حمام الدم الذي حدث في العقار المنفصل الكبير الذي يملكه الرجل بالقرب من مدينة غيلينغهام بمقاطعة دورست جنوبي البلاد”. موضحة أن “المرأة المصابة نقلت جوا إلى مستشفى في مدينة بريستول حيث وصفت حالتها بأنها حرجة”.

تحقيقات الشرطة الفورية كشفت عن وجود سيارة مرتبطة بالهجمات التي تم رصدها وهي تسير باتجاه الشرق. وقد تعقبتها الشرطة وأوقفتها غرب العاصمة لندن.

وألقي القبض على رجل يبلغ من العمر 34 عاما من منطقة غيلينغهام للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل، وذكرت الشرطة أن الرجل معروف للضحية.

تقدر ثروة ساتون بنحو 301 مليون جنيه إسترليني وكان في المرتبة 435 في قائمة “صنداي تايمز” لأغنياء بريطانيا. حيث يمتلك مجموعة ضخمة من الفنادق والعقارات والمزارع في جميع أنحاء إنجلترا.

Exit mobile version