تحميل

اكتب للبحث

أخبار

“ديلي ميل”: أخيرا بإمكان جونسون حلاقة شعره

مشاركة

 أخبار القارة الأوروبية – بريطانيا

لطالما كانت تسريحة شعر رئيس وزراء بريطانيا بورس جونسون، موضع سخرية من قبل البريطانيين، لكن يبدو أن جونسون أخيرا سيتمكن ترتيب شعره ، بعدما افتتحت صالونات الحلاقة اليوم الاثنين أبوابها في البلاد.

صحيفة “ديلي ميل” كتبت:”أخيرا، تمكن جونسون اليوم من حلاقة شعره قبل أن يقود أعضاء البرلمان في التعبير عن تقديرهم للأمير فيليب”، زوج ملكة بريطانيا الذي توفي يوم الجمعة الماضي.

الصحيفة اعتبرت أن رئيس الوزراء استفاد من تخفيف الإغلاق، كي يتمكن من حلاقة شعره بعد أن تزايدت الشكاوى من مظهره الأشعث الذي كان بالاصل موضع تساؤل حول التسريحة العشوائية لشعره.

ورغم ذلك، لفتت الصحيفة إلى أن رئيس الوزراء لايزال يكافح حتى يبقي على شعره تحت السيطرة، في ظل الأجواء العاصفة، في محيط مقر الحكومة.

وسبق أن تعرض جونسون نهاية العام الماضي لموقف غريب فيما يخص تسريحة شعره، حين نقل أحد الصحافيين سؤال أوصته أمه بطرحه على المسؤول البريطاني الرفيع.

أما فحوى السؤال، الذي لا شك راود العديد من البريطانيين وغير البريطانيين على غرابته، فكان عن شعر رئيس الحكومة، ولماذا لا يمشطه.

إلا أن جونسون رد برحابة صدر، ضاحكا ومستنكرا في آن، قائلا: “نعم لدي مشكلة في شعري، لكنني أرتبه دوما، لا بل لدي مشط في مكتبي”.

الجدير بالذكر أن بريطانيا بدأت اليوم تخفيف القيود المتعلقة بمكافحة تفشي جائحة كورونا في البلاد جزئيا، من خلال فتح المتاجر والصالات الرياضية والباحات الخارجية للحانات المطاعم والمقاهي، إضافة لصالونات تصفيف الشعر.

وتأتي هذه الإجراءات بعد حملة تطعيم ناجحة وصلت لنحو 40 مليون شخص، وإجراءات الإغلاق التي ساعدت في خفض الوفيات بنسبة 95% والإصابات بـ 90%، وفقا لوزارة الصحة البريطانية.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *