بالملايين.. تعرف على أجور الممثلين المصريين في مسسلسلات رمضان 2021

أخبار القارة الأوروبية- دراما وسينما

كشفت مواقع مصرية بعضا من الأرقام قالت إنها أجور الممثلين المصريين في مسلسلات رمضان هذا العام 2021، حيث تشير الأرقام إلى غياب المساواة بين الممثلين الذكور والإناث الذين يلعبون دور البطولة وتصل نسبة الفرق في بعض المسلسلات بين الجنسين رغم البطولة أكثر من الضعف أحياناً.

تصدر الممثل محمد رمضان قائمة الأجور بـ45 مليون جنيه (نحو 3 ملايين دولار) مقابل البطولة في مسلسل” موسى” الذي خرج إلى الوجود برغم التوقفات والإصابات. 

يأتي ثانيا وبفارق كبير عن أحمد السقا الذي يشاهده الجمهور خلال رمضان 2021 في مسلسل “نسل الأغراب” إلى جانب أمير كرارة. ووصل أجر السقا في المسلسل إلى 33 مليون جنيه (مليونا دولار).

عن نفس المسلسل حصل الممثل أمير كرارة على أقل من السقا، مكتفياً بـ28 مليون جنيه (1.7 مليون دولار)

وجاء بعد ذلك، الفنان المصري القدير يحيى الفخراني الذي عاد في رمضان هذا العام بعد غياب طويل من خلال مسلسل “نجيب زاهي رزكش” رفقة أنوشكا، ورامز أمير، وإسلام إبراهيم، وبفضل هذا العمل حصل الفنان على 22 مليون جنيه (مليون دولار ونصف). 

ومن خلال الموسم الثاني يعود مسلسل “الاختيار” من بطولة كريم بعد العزيز وأحمد مكي. عبر هذا هذا العمل حصل عبد العزيز على 20 مليون جنيه (1.2 مليون دولار)، فيما حصل أحمد مكي على أقل من عبد العزيز، من خلال اكتفائه بـ17 مليون جنيه (مليون دولار).

وتشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز  في بطولة مسلسل “اللي مالوش كبير“، حيث وافقت على الدور مقابل 20 مليون جنيه (1.2 مليون دولار). بينما تشارك الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل “لحم غزال” لكن أجرها لم يتجاوز 10 ملايين جنيه (637 ألف دولار). 

وتعود الفنانة نيللي كريم في مسلسل رمضاني هذا العام بعنوان “ضد الكسر” رفقة محمد فراج ولقاء الخميسي، وذلك مقابل 18 مليون جنيه (مليون دولار). 

أما الفنانة منى زكي فتشارك في مسلسل “تقاطع طرق“، رفقة عائشة بن أحمد، بعد تأجيل بسبب كورونا. ومقابل ذلك تحصل على أجر 15 مليون جنيه (956 ألف دولار).

بينما الفنانة الشهيرة يسرا تعود من خلال مسلسلها الجديد “حرب أهلية“، الذي يشاركها فيه الفنان السوري باسل خياط وجميلة عوض وسنتيا خليفة، حيث حظيت الفنانة يسرا بأجر 11 مليون جنيه (700 ألف دولار).

Exit mobile version