تحميل

اكتب للبحث

أخبار دراما وسينما

في أولى حلقات مسلسل “موسى”.. محمد رمضان يتعرض لانتقادات واسعة

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية- دراما وسينما

بات الممثل المصري محمد رمضان مثالا لإثارة الجدل على الساحة الفنية المصرية خاصة والعربية عامة، لاسيما لاستخدامه المتكرر لمواقع التواصل الاجتماعي التي اصبحت “سيف ذو حدين” بالنسبة للمشاهير.

الممثل رمضان حاول يوم أمس من أجل الترويج لمسلسه الجديد “موسى”، الذي عرضت أولى حلقاته مساء الثلاثاء، إظهار المسلسل الذي يؤدي دور البطولة فيها على أنه متابع بشكل كبير من قبل الجمهور المصري.

وقام رمضان بنشر صورة تظهر تجمع شبابي في أحد المقاهي، وأرفقها بتعليق: “ثقة في الله قهاوي مصر، منورة دايما” في إشارة إلى أن الزحام الشديد من أجل متابعة مسلسله.

تزامن منشور رمضان مع استراحة ما بين شوطي مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

متابعو الفنان رمضان رفضوا أن يكون التجمع من أجل مشاهدة مسلسل “موسى”. وعلق أحدهم: “فوق يا نجم.. ده دوري أبطال أوروبا”، فيما كتب آخر “إحنا كنا قاعدين بنتفرج على الماتش.. مش علشانك”.

وتعرض محمد رمضان مؤخرا لانتقادات شديدة بعد قيامه بنشر فيديو يلقى خلاله بالدولارات في المياه، عقب صدور حكم قضائي يلزمه بدفع 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر الذي تسبب رمضان في توقيفه عن العمل مدى الحياة بعد نشر فيديو من قمرة القيادة ويتحدث مع الطيار ابو اليسر .

كما هاجمه الإعلامي المصري عمرو أديب بقوة قائلا “اللي نحسبه موسى يطلع فرعون”، ورد عليه رمضان ولم يلتزم الصمت، وتطور الصدام بينهما حتى وصل لساحات القضاء المصري.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *