تحميل

اكتب للبحث

أخبار دراما وسينما

“ظهور مفاجئ”.. “شريهان” تعود إلى الشاشة بعد 19 عاماً

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – دراما وسينما

تصدرت النجمة “شريهان” تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد طرح الإعلان الجديد لشركة الاتصالات “فودافون”، بالتزامن مع بدء الموسم الرمضاني لهذا العام.

 “شريهان” ظهرت في الإعلان وسط فرقة استعراضية راقصة، تحكي مسيرتها الفنية والأزمات التي تعرضت لها خلال حياتها؛ بداية من سعيها وراء حلم الغناء والتألق في عالم الفن، مرورًا بحادث السيارة الذي تعرضت لها منذ عدة أعوام ماضية، وتسبب في كسر بعمودها الفقري.

وخطفت “شريهان” الأنظار بإطلالتها الراقية، خلال فقرات الإعلان الاستعراضية المختلفة؛ اذ ارتدت عدة فساتين وأزياء مختلفة، تحمل الطابع الكلاسيكي الأنيق، بنفس الشكل الذي اعتاد جمهورها على رؤيتها به في الفوازير الرمضانية التي كانت تقدمها في التسعينيات عَبر الشاشة الصغيرة.

كما أشاد الكثيرون برشاقاتها وروحها المرحة التي طغت على حركاتها الاستعراضية وملامحها، فضلاً عن احتفاظها بجاذبية شعرها البني الأسود الطويل كما كانت تظهر به في فوازير الثمانينيات، على الرغم من مرور أكثر من 27 عامًا على إطلالتها بالفوازير.

 يشار إلى أن غياب “شريهان” عن الأعمال الفنية كان منذ عام 2002 في فيلمها السينمائي الأخير “العشق والدم” مع النجم الراحل فاروق الفيشاوي.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *