تحميل

اكتب للبحث

أخبار دراما وسينما

اتهامات لـ”رامز جلال” بالتحرش براقصة

مشاركة

 أخبار القارة الأوروبية – دراما وسينما

كشف محام مصري شهير عن أن ما فعله الفنان رامز جلال، خلال إحدى حلقاته في برنامج “رامز عقله طار” مع الفنانة والراقصة لورديانا، يعد تحرشا صريحا.

المحامي المصري”طارق عوض” قال بالنقض والدستورية العليا إن ما فعله الفنان رامز جلال في الحلقة الثالثة من برنامجه خلال استضافته الراقصة لوردينا ومغني المهرجانات حمو بيكا يعد تحرشا صريحا.

وأكد العوضي:” وجب على البرنامج أن ينوه بأن تلك الفكرة أو اللعب مجرد واقعة في الخيال وليست لها علاقة بالواقع”، مشيرا إلى أنه في  كل موسم لرامز جلال يفعل شيئا في برنامج المقالب الذي لا يراعي مشاعر الجمهور في شهر رمضان الكريم.

ويوم الخميس الماضي وقع كل من الفنان الشعبي حمو بيكا والراقصة لورديانا، ضحية الحلقة الثالثة من برنامج المقالب “رامز عقله طار”، والذي يقدمه بشكل سنوي الفنان رامز جلال .

وخلال المقلب المدبر للنجمين، يقوم رامز بالتصويب على ضحايا برنامجه من خلفهم دون أن يرونه أثناء تأديتهم إحدى الألعاب في مدينة الملاهي، وتمكن رامز جلال خلال الحقلة من إيقاع حمو بيكا في فخ مقالبه بواسطة الفنانة لورديانا. والتي وصفها بـ«الصاروخ»، قائلا: «هزة وسطها لا تقدر بمال».

الجدير بالذكر أن تصوير البرنامج تم في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *