تحميل

اكتب للبحث

أخبار دراما وسينما

غصب واسع بعد عرض مشهد وصف بـ” الإباحي” في أحد مسلسلات رمضان

مشاركة

 أخبار القارة الأوروبية- دراما وسينما

تسبب مشهد  وصف بـ” الإباحي” في أحد مسلسلات رمضان في إثارة  غضب واسع على مواقع التواصل، لاسيما أن المتابعين اعتبروا أن مسلسلات هذا العام انحدرت كثيرا بحيث بات لا يخلوا مسلسل من مسلسلات رمضان من مشهد اغتصاب او إباحية او قتل و حتى مخدرات .

في أحدث هذه المشاهد ما عرض في مسلسل “للموت”، الذي أثار ضجة كبيرة في أوساط المتابعين حيث اعتبر هذا المشهد جريئاً ومثيراً للجدل.

كان ذلك في الحلقة الثامنة من العمل التي عرضت أمس الثلاثاء، حيث تمت المواجهة بين “عمر” الذي يؤدي دوره باسم مغنية و”ريم” التي تجسد دانييلا رحمة شخصيتها فضلاً عن “سحر” التي تقوم بدورها الفنانة ماغي بو غصن.

في ذلك المشهد الذي تم تداوله بشكل كبير من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل، هو قيام عمر بضرب ريم على مؤخرتها وهو يبستم.

هذا الأمر أطلق موجة من التعليقات حيث استغرب الكثيرون ذلك وتساءلوا عن فائدة ودواعي هذه الحركة وتعرضوا بالانتقاد للقيمين على العمل خصوصاً أنه يعرض في شهر رمضان.

وعلق الكثير من رواد وسائل التواصل الإجتماعي على المشهد وقال أحدهم :”ما أهمية هذا المشهد في العمل؟ ألا يكفي الحوار الدائر بينهما؟ هل كان بحاجة للمس مؤخرتها بهذه الحركة المقرفة وفي شهر رمضان؟”.

فيما كتب آخر: “يعني كنتو عرضتو هالمسلسل على شي موقع اباحي مش احسن؟ مش لهيدي الدرجة بالقليلة احترموا العالم شوي بشهر رمضان،عنجد مسلسل بيدعي للعهر والفسق”.

يذكر أن المسلسل يجمع عدداً من وجوه الشاشة اللبنانية والسورية. ويشارك فيه إلى جانب ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وباسم مغنية كل من محمد الأحمد، خالد القيش، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس. علما أنه من إنتاج شركة “إيغل فيلمز”، لصاحبها المنتج اللبناني جمال سنان.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *