تحميل

اكتب للبحث

أخبار دراما وسينما

لبنان.. أكثر المسلسلات مشاهدة في الأسبوع الأول من رمضان

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية- دراما وسينما

نشرت شركة “إيبسوس – نيلسون” قائمة المسلسلات العشرة الأكثر مشاهدة  في لبنان، وتركز القائمة على ما يتابعه اللبنانيون عبر القنوات المحلية، خلال الأسبوع الأول من رمضان.

“حلو ومرّ”

حصل على المرتبة العاشرة المسلسل التركي “حلو ومرّ” الذي تعرضه قناة “الجديد”، وقد بلغت نسبة مشاهدته 7.29 في المائة في الدقيقة. العمل من بطولة جان يامان وأوزجي غوريل.

” الباشا 3″

أما مسلسل “الباشا” في موسمه الثالث فقد حصل على نسبة 8.07 في المائة من إجمالي المشاهدات في دقيقة واحدة على قناة الجديد. العمل من بطولة رشيد عساف، وكتابة مروان قاووق، وإخراج مكرم الريّس.

“مرارة الحب”

احتل مسلسل “مرارة الحب” المرتبة الثامنة بنسبة 8.13 في المائة من إجمالي المشاهدات في الدقيقة. العمل التركي الذي تعرضه قناة MTV من بطولة هلال ألتنبيليك ومراد أونالمش.

“موجة غضب”

 نجح مسلسل “موجة غضب” في بلوغه المرتبة السابعة مع نسبة 8.32 في المائة من المشاهدات في الدقيقة “على قناة الجديد”. المسلسل اللبناني من بطولة فادي إبراهيم، ووداد جبور، وعلي منيمنة ومن إخراج إيلي معلوف.

“2020”

العمل الذي يعد من أبرز المسلسلات  لهذا العام، حصل على نسبة مشاهدة وصلت إلى 14.15 في المائة في الدقيقة. المسلسل تعرضه قناة MTV وهو من بطولة نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، ورنده كعدي ومن كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.

“إعادة مرارة الحب”

تعيد قناة MTV عرض حلقة “مرارة الحب” عند الساعة 11:30 مساءً وتنال هذه الإعادة شعبية واضحة، إذ حصدت نسبة مشاهدة بلغت 8.33 في المائة من إجمالي المشاهدات في الدقيقة.

“الحب لايفهم الكلام”

 دخل  المسلسل التركي “الحب لايفهم الكلام”في قائمة الأكثر مشاهدة. العمل الذي تعرضه قناة “الجديد” من بطولة هاندا ارتشيل، وبوراك دينيز، وقد حصل على نسبة وصلت إلى 9.31 في المائة من إجمالي المشاهدات في الدقيقة.

“رصيف الغرباء”

أما محطة LBCI تدخل القائمة بمسلسل وحيد هو “رصيف الغرباء” من بطولة رهف عبدالله، وفادي إبراهيم، وكارمن لبس، وعلي منيمنة. وقد حصل على نسبة 12.29 في المائة من إجمالي المشاهدات في الدقيقة.

“للموت”

يعرض مسلسل للموت على شاشة MTV، فقد حصل على نسبة مشاهدة بلغت 13.87 في المائة من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة. العمل من بطولة ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، ومحمد الأحمد وباسم مغنية ومن كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

“راحو”

على شاشة “MTV” أيضاً حصل المسلسل اللبناني “راحوا” على المرتبة الأولى مع نسبة وصلت إلى 15.68 في المائة من إجمالي المشاهدات في الدقيقة. العمل من بطولة كارين رزق الله وبديع أبو شقرا، وكتابة كلوديا مارشليان وإخراج نديم مهنا.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *