تحميل

اكتب للبحث

أخبار دراما وسينما

مشهد ولادة منى زكي في”لعبة نيوتن” يتصدر التريند

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية- دراماوسينما

حقق مشهد الولادة الذي أدته الفنانة المصرية منى زكي ضمن مسلسلها الذي يعرض في رمضان “لعبة نيوتن” تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

تجسد الفنانة المصرية في المشهد لحظات الولادة وآلامها، خاصة في ظل ما تعيشه الشخصية “هنا” من حالة خاصة، حيث تم إبلاغها في اليوم نفسه بدخول والدتها في غيبوبة، وكونها وحيدة في أمريكا، وقد تلقت رسالة طلاقها من زوجها المقيم بمصر وهي في طريقها إلى غرفة الولادة.

من جهتها، أعربت الناقدة المصرية ماجدة خير الله، عن إعجابها بالمشهد قائلة:”أنّ منى أقفلت بأدائها له الباب على زميلاتها اللواتي ربما سيتعّذر عليهن: “هذا المستوى من الإجادة والدقة في استخدام كل الأدوات التي يمكن أن يستخدمها الممثل في التعبير، حتى خصلات الشعر قبل أن تختبئ تحت غطاء رأس طبي”.

ووصف الكاتب خالد منتصر، مشهد الولادة بأفضل مشاهد الولادة فى الدراما المصرية، معبرًا عن إعجابه بإيقاع المشهد وصدق إحساس منى زكي.

أما الإعلامية لميس الحديدى وجهت تحية للمخرج تامر محسن والنجمة منى زكى عبر تدوينة قصيرة على موقع “تويتر” معبرة عن إعجابها ببساطة وتلقائية الأداء.

يشار إلى أن “لعبة نيوتن” هو قصة وإخراج: تامر محسن، وأشرف على الكتابة مها الوزير، وبطولة: منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *