تحميل

اكتب للبحث

أخبار صور وفيديو

“فيديو”.. انهيار كريم عفيفي في برنامج “رامز عقله طار”

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – متابعات

وقع الفنان المصري الكوميدي كريم عفيفي في فخ برنامج المقالب المثير للجدل “رامز عقله طار” في الحقلة الـ16 التي عرضت اليوم الأربعاء، حيث انهار الفنان مع تصاعد المقلب.

عفيفي دخل في مغامرة داخل “Bazz Land”، وكان متضايقا من الرائحة والمياه التي يطلقها رامز جلال المتخفي في شخصية رجل هندي، قائلا:”ثانية واحدة وقفي اللعبة مش عايزها لا لا أحنا مش عايزين اللعبة يا يمنى”.

وبقي رامز مقدم البرنامج يضايقه طوال المقلب، ليرد عليه  عفيفي متوترا وخائفا ويتنفس بصعوبة: “ليه طيب كده، ايه دا ليه طيب كده، يا يمنى أحنا فوق أوي يا يمنى، نزلينا يا يمنى نزلينا، هنقع قوليله ينزلنا.

وطوال المقلب بقي رامز جلال يقوم بإخافة كريم عفيفي”بأسطوانة “إطفاء الحريق”، ليرد كريم: “أقعد أقعد، أوع أوع”، وعقب فتح باب الغرفة، تم دفع كريم عفيفي بقوة، ليهبط في حمام سباحة، ومن خلفه رامز جلال حيث كان “عفيفي” في حالة انهيار .

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب “رامز عقله طار” وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية.

وخلال السنوات الماضية تعرض البرنامج للكثير من الانتقادات، كما قام بعض الضيوف الذين وقعوا في فخ البرنامج برفع دعاوي قضائية ضد القائمين عليه وعلى رأسهم “رامز”، ورغم ذلك لا يزال البرنامج مستمرا ويحصد ملايين المشاهدات خلال مواسم رمضان على الرغم من المشاهد القاسية التي تصاحب هذا البرنامج الذي يكلف ملايين الدولارات.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *