تحميل

اكتب للبحث

أخبار رياضة

الحكم بالسجن على لاعب سابق في منتخب ألمانيا بتهمة نشر مواد إباحية للأطفال

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – ألمانيا

قضت محكمة في مدينة “دوسلدورف” اليوم الخميس، بسجن لاعب المنتخب الألماني السابق “كريستوف ميتسلدر” عشرة أشهر مع وقف التنفيذ لحيازة ونشر مواد إباحية متعلقة بالأطفال.

اللاعب الألماني “كريستوف” البالغ من العمر 40 عاماً اعترف بفعلته، بينما نفى أن يكون قد اعتدى جنسياً على أطفال أو مراهقين، لافتاً إلى أنه “لم يكن هناك أي خطط في هذا المضمار”.

واتهمت السلطات قلب الدفاع السابق ومدافع بوروسيا دورتموند السابق بإرسال 29 صورة إباحية للأطفال لأحد معارفه عبر تطبيق واتساب، وحيازة صور إباحية للأطفال.

ولم تصدر مذكرة توقيف بحق لاعب ريال مدريد الإسباني الأسبق الذي كان يخضع لدورة تدريبية لنيل شهادة مدرب مع الاتحاد الألماني لكرة القدم، عندما فُتح التحقيق بحقه في أيلول/ سبتمبر من العام 2019.

إلى جانب ذلك، قررت قناة “ايه آر دي” العامة التي عمل لها مستشاراً منذ فترة قصيرة، على الفور “تعليق تعاونها” معه خلال فترة التحقيقات.

ويدير وكالة إعلانات ولديه “مؤسسة كريستوف ميتسلدر” الخاصة به والتي تدعم مشاريع للأطفال والشباب،  كما درّب فريق توس هالتيرن لما دون الـ19 عاما.

يذكر أن “ميتسلدر”شارك في 47 مباراة دولية بين عامي 2001 و2008 وحل وصيفاً لكأس العالم 2002 مع المانشافت، ولعب مع دورتموند بين عامي 2000 و2007 قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد ويعود إلى بلاده من بوابة شالكه لينهي مسيرته الاحترافية في العام 2013.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *