تحميل

اكتب للبحث

أخبار صحة

“بيناميد”.. شركة ألمانية تنتج عقاراً طبيعياً للتخلص من أعراض كورونا

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – ألمانيا

تمكنت شركة ألمانية تعمل في مجال الطب البديل وإنتاج العقاقير المستخلصة من المواد الطبيعية، من إنتاج عقار “بيناميد الطبيعي” الذي  يساعد علي التخلص من الأعراض الأولية المصاحبة للفيروسات التاجية “كورونا المستجد”.

شركة “ألناميد” ومقرها العاصمة برلين، أكدت أن “العقار الطبيعي يساعد في علاج الأعراض المصاحبة للفيروسات التاجية ومنها فيروس كورونا، بالإضافة إلى المساعدة في مقاومة الفيروسات المتعلقة بأمراض الجهاز التنفسي”.

وأوضحت الشركة الألمانية، أن “بيناميد الذي يتم استخدامه عن طريق البخ في الفم، يقوم في المقام الأول بتخفيف حدة التهابات الحلق واللوزتين”. لافتة إلى أن “العقار يخفف من الآلام المصاحبة للالتهابات ويشكل طبقة عازلة علي الأنسجة الرخوية في منطقة الجهاز التنفسي وخاصة الحلق لمساعدتها علي التجديد”.

إلى جانب ذلك، ذكرت الشركة في بيان لها: أن “العقار الطبيعي يهاجم البكتيريا الضارة ويساعد علي تقوية المناعة طبيعيا ويساعد الجسم في مكافحة الفيروسات والتعافي أسرع وأهمها عدم فقدان حاستي التذوق والشم المصاحبة للإصابة بالفيروس التاجي كورونا المستجد”.

وشددت شركة “ألناميد” على أن “العقار يذيب البلغم ويطهر الحلق من الفيروسات، ويشكل طبقة عازلة على الانسجة الرخوي الداخلية في الحلق ليعطي فرصة للتعافي من الفيروسات”.

وتؤكد الشركة المصنعة أن “عقار بيناميد يعمل على تخفيف الاعراض وهو مستخلص من المواد الطبيعية، اذ يدخل في تركيبته عدد من الأعشاب والزيوت”، لافتة إلى أن “المنتج متوفر في دول الاتحاد الأوروبي اذ حصل على التراخيص اللازمة لبيعه في الصيدليات الألمانية وكل دول الاتحاد”.https://binamid.com/

يذكر أن هذا العقار يعد الأولى على مستوى العالم ضد الأعراض المرافقة لفيروس كورونا ويكون منتج من مواد طبيعية 100% ، الامر الذي يفتح المجال في الفترة المقبلة لإنتاج أدوية من المواد الطبيعية والتخفيف من الأعراض التي ترافق الإصابة بالفيروسات.

وأنتجت عدد من الشركات العالمية لقاحات ضد فيروس “كورونا المستجد” إلا أن بعضها تسبب بأعراض خطيرة وصلت إلى وفاة عشرات أشخاص في عدة دول في العالم، واعتمدت الصحة العالمية استخدام خمس لقاحات بشكل طارئ لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *