تحميل

اكتب للبحث

أخبار رياضة

شروط صارمة تفرضها البرتغال على الجماهير الإنكليزية في نهائي دوري الأبطال

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – رياضة

قالت السلطات البرتغالية اليوم الجمعة، إنه جرى إبلاغ المشجعين الذين يعتزمون السفر من إنكلترا إلى البرتغال لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين فريقي تشيلسي ومانشستر سيتي الإنكليزيين نهاية الشهر الجاري، بضرورة العودة إلى إنكلترا في نفس يوم السفر إلى البرتغال.

السلطات أوضحت أن الجماهير يجب أن تخضع لنظام “الفقاعة”، وستخضع لفحوص فيروس كورونا على هامش حضور المباراة النهائية لدوري الأبطال.

ونقل عن “ماريانا دا سيلفا” وزيرة شؤون مجلس الوزراء البرتغالي، قولها: “القادمون لحضور نهائي دوري الأبطال، سيأتون ويعودون في اليوم نفسه مع إجراء فحص وفي ظل نظام الفقاعة، وذلك على متن رحلات طيران عارض”.

وأضافت: “ستكون هناك منطقتان للمشجعين، وسيتوجهون منهما إلى الاستاد، ثم من الاستاد إلى المطار، بحيث يقضون في البرتغال أقل من 24 ساعة”.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم” يويفا” قد قرر نقل نهائي دوري الأبطال من إسطنبول التركية إلى بورتو البرتغال، بعدما أدرجت الحكومة البريطانية، تركيا ضمن”القائمة الحمراء” للدول التي يحظر السفر إليها بسبب أزمة جائحة كورونا ، إلا لظروف شديدة التعقيد.

ومن المقرر أن يحصل كل من تشيلسي ومانشستر سيتي على 6 آلاف تذكرة للمباراة المقررة على ملعب “دراجاو” في بورتو يوم 29 مايو/ الجاري.

يذكر أن مانشستر سيتي تأهل إلى نهائي دوري الإبطال، بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بإجمالي 4-1 في مجموع المباراتين.

بينما صعد تشيلسي إلى النهائي على حساب ريال مدريد الإسباني، إثر الفوز بنتيجة 3-1 في لقائي الذهاب والعودة.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *