تحميل

اكتب للبحث

أخبار مجتمع

الرقص يعود إلى الملاهي الليلية في إيطاليا

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية- إيطاليا

قالت وسائل إعلام إيطالية أمس الاحد، إنه من المقرر أن يتم السماح بعودة الرقص في الملاهي الليلية في إيطاليا بعد انقطاع استمر منذ بداية جائحة كورونا قبل نحو عام ونصف.

يأتي ذلك مع إطلاق رابطة مشغلي الملاهي الليلية، تجربتين تتضمن أحداثا واسعة النطاق لأولئك الذين أجروا فحوصات وتلقوا التطعيم ضد كورونا.

وبحسب المصادر فإنه من المقرر أن تبدأ التجربة في 5 يونيو/ حزيران الشهر المقبل في مدينة جاليبولي الساحلية جنوبي إيطاليا، حيث سيتم السماح لألفي شخص بالتجمع للاحتفال في الهواء الطلق في ملهى براجا.

وتم التخطيط لإجراء تجربة أخرى في مكان مغلق في ملهى فابريك في ميلانو. ولم يتم تحديد موعد لهذا الحدث.

ايطاليا تطالب ;تيك توك بتطبيق حد السن وحماية القصّر

بدورها، جمعية شركات الترفيه “سيلب-فيب”، في جاليبولي أوضحت أنه سيتم السماح بالدخول فقط لعشاق الرقص الذين يمكنهم إظهار نتيجة حديثة سلبية لفحص فيروس كورونا أو بطاقة التطعيم الخاصة بهم.

ولن يكون داخل هذه الأماكن مسافات أمان محددة، ولكن يجب على الضيوف ارتداء الكمامات . وسيتم إجراء فحوصات كورونا مرة أخرى عند مغادرة الملهى.

ومن المقرر إجراء محادثات لخبراء مع الحكومة اليوم الاثنين في روما، والتي قد تتناول أيضًا تغيير موعد الإغلاق الملاهي ليكون عند الساعة 11 ليلا.

وكانت السلطات الإيطالية قد رفعت منذ يوم أمس، قيود الحجر الصحي بالنسبة للمسافرين القادمين من دول الاتحاد الأوروبي ومنطقة شنغن وبريطانيا.

من جهة ثانية، أعلنت وزارة الصحة الإيطالية أمس تسجيل أقل من 100 وفاة جديدة ناجمة عن فيروس كورونا ، مشيرة إلى أن هذه الإحصائية تعتبر الأقل منذ 23 أكتوبر / تشرين الاول2020

يأتي هذا في وقت يشهد فيه مؤشر الإصابات اليومية بفيروس كورونا في إيطاليا انخفاضا ملحوظا، وفق وزارة الصحة الإيطالية.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *