تحميل

اكتب للبحث

أخبار رياضة

فرنسا تعتقل متهمين بالسطو على منزلي نجمي باريس سان جيرمان

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – فرنسا

اعتقلت الشرطة الفرنسية، اليوم الثلاثاء، 4 أشخاص في إطار التحقيقات الجارية في عمليتي السطو على منزلي، “ماركينيوس”، و”أنخيل دي ماريا”، لاعبي فريق باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم.

مصادر أمنية، قالت إن الشرطة اعتقلت صباح الثلاثاء، 4 متهمين بالسطو على منزل اللاعبين، مشيرة إلى أن المعتقلين الأربعة رجال تتراوح أعمارهم ما بين 18 و29 عاما، وتقوم الشرطة بتفتيش منازلهم في الوقت الحالي.

يشار إلى أن منزل الأرجنتيني “أنخيل دي ماريا” لاعب باريس سان جيرمان، كان قد تعرض للسرقة في شهر آذار\ مارس الماضي، وحسبما نقلت وسائل إعلام محلية حينها، فإن العصابة المسلحة اختطفت أسرته، المكونة من زوجته وابنتيه.

على إثر ذلك، تم استبدال دي ماريا بسرعة خارج الملعب في الشوط الثاني من مباراة باريس سان جيرمان مع نانت، التي انتهت بهزيمة الباريسيين بهدفين مقابل هدف.

وقالت تقارير إعلامية إن اللصوص نجحوا في سرقة خزانة من منزل “دي ماريا” تحتوي على مجوهرات وساعات تصل قيمتها إلى 500 ألف يورو على أقل تقدير.

بالتزامن مع ذلك، تحدثت مصادر فرنسية عن تعرض منزل اللاعب “ماركينيوس” لعملية سطو أيضا، كما احتجز اللصوص  والده، رهينة خلال عملية السطو.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *