تحميل

اكتب للبحث

أخبار دراما وسينما

آخرهم سمير غانم .. كورونا يخطف 4 فنانين مصريين منذ بداية أيار  

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية- دراما وسينما

توفي منذ يةبدا شهر أيار/ مايو الجاري 4 فنانين مصريين بسبب مضاعفات فيروس كورونا، كان آخرهم وفاة الفنان المصري الكوميدي سمير غانم اليوم الخميس، حيث شهد هذا الشهر وفاة كلا من الفنانة نادية العراقية، والفنان محمد ريحان، والموسيقار جمال سلامة.

وأعلن اليوم عن وفاة الفنان سمير غانم عن عمر يناهز84 عاما في أحد مستشفيات القاهرة متأثرا بمضاعفات صحية نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

وكانت قد تدهورت حالته مع إصابته باعتلال كلوي، ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

ويوم الأحد الماضي، توفيت الفنانة “نادية العراقية” وهي فنانة مصرية من أصول عراقية بعد معاناة دامت أسبوعين، متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا، الذي أدى إلى إصابتها بالتهاب رئوي حاد.

وأعلنت الفنانة الراحلة البالغة 58 عاما يوم 30 أبريل/ نيسان الماضي عن إصابتها بفيروس كورونا.

كما توفي الفنان محمد ريحان في الـ14 من الشهر الجاري بعد صراع مع الفيروس، حيث كان “ريحان” يعاني من أمراض الكلى.

ورغم مرضه حرص على الالتزام وتصوير دوره في مسلسل”موسىط، حيث جسد دور جد “موسى” الشيخ صالحين، وبمجرد أن انتهى من تصوير دوره، جرى نقله إلى المستشفى، بسبب بعض مشاكل في الكلى، وبعدها يتم الإعلان عن إصابته بكورونا، ليرحل عن عالمنا تاركاً سجلاً حافلاً من الأعمال الفنية.

كذلك خطف الفيروس حياة الموسيقار جمال سلامة في الـ7 من هذا الشهر بعدما دخل أحد المستشفيات بالقاهرة. وأعلن وفاته الكاتب فوزي إبراهيم، رئيس جمعية المؤلفين والملحنين في مصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماع.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *