الأكبر في أوروبا.. كورونا يغلق معرض التقنيات في برلين

أخبار القارة الأوروبية – ألمانيا

أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض التقنيات الأضخم في أوروبا “إيفا برلين ” IFA، أنها لن تكون قادرة على تنظيم الحدث، الذي كان من المقرر إقامته بحضور الجمهور، وليس عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

القرار جاء بعد شكوك تتعلق بعودة انتشار فيروس كورونا بعدد من المدن الأوروبية، من ضمنها العاصمة الألمانية برلين التي تقام بها فعاليات المعرض.

وكان من المقرر تنظيم دورة 2021 من معرض IFA، في الفترة بين 3 و7 سبتمبر، بحسب موقع “ذا فيرج” المتخصص بأخبار التقنيات، اذ قررت إدارة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية العودة رسميا في 2022، وبحضور الجمهور.

وتأتي عودة معرض الإلكترونيات الأضخم في العالم، بعد غياب في عام 2020 وعام 2021، وستحتضن فعالياته مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

بدوره، أكد الرئيس التنفيذي للمعرض “جاري شابيرو”، على عودة فعالياته بحضور جماهيري، بعد عودة عدد من المعارض البارزة التي يتم تنظيمها بحضور جماهيري ومنها معرض IFA 2021.

وتقام فعاليات معرض CES 2022 في الفترة بين 5 و 8 من شهر يناير العام المقبل، على أن تفتح أبوابه للإعلاميين مبكرا بداية من يوم 3 يناير.

يشار إلى أنه، من الشركات العملاقة بمجال الإلكترونيات التي ستشارك في المعرض، “أمازون”، وamd، وAT&T، وجوجل، وهيونداي وIBM، وإنتل، ولينوفو وباناسونيك، وlg وسامسونج وسوني.

 

Exit mobile version