تحميل

اكتب للبحث

أخبار دراما وسينما

تطور في الحالة الصحية لـ”دلال عبدالعزيز” بعد وفاة زوجها الفنان”سمير غانم”

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية- دراما وسينما

شهدت الحالة الصحية للفنانة المصرية “دلال عبدالعزيز” أمس الخميس تراجعا كبيرا، بعد علمها بخبر وفاة زوجها الفنان الكوميدي “سمير غانم”.

وكشف مصدر طبي مطلع على حالة الفنانة بأن “حالتها شهدت تحسن بسيط خلال الساعات الأخيرة الماضية وهو التحسن الأهم على المستوى الطبي منذ دخولها العناية المركزة قبل نحو 10 أيام”.

وبحسب المصدر فإن معدل الأكسجين في دم دلال عبدالعزيز انخفض بنسبة 20%، مؤكدا أنها طلبت حضور جنازة سمير غانم رغم مرضها، ولم يتحدد حتى الآن بشكل نهائي موقفها رغم إلحاحها الشديد على التواجد في جنازة زوجها.

وفي وقت سابق نقلت وسائل إعلام مصرية عن مصدر طبي قوله إن “الفنانة دلال عبدالعزيز تعاني من فشل رئوي، وتوضع على جهاز تنفس صناعي”.

وتعاني الفنانة من الإصابة بفيروس كورونا، حيث تم نقلها داخل المستشفى قبل نحو أسبوعين، حيث لاتزال في غرفة العناية المركزة.

ويوم أمس أعلن عن وفاة الفنان سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاما، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأثرا بمضاعفات إصابته بكورونا.

وكان الفنان الراحل قد دخل الرعاية المركزة قبل أيام، إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بالفيروس، لاسيما أنه يعاني من مشاكل صحية في الكلى.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *