تحميل

اكتب للبحث

أخبار دراما وسينما

بسبب إصابة عمل .. بتر ساق الفنان المصري “شريف دسوقي”

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية- دراما وسينما

أجريت يوم أمس الاثنين علمية لبتر ساق الفنان المصري شرف الدسوقي، وذلك إثر تعرضه لإصابة بالغة بقدمه قبل أشهر خلال تصوير فيلمه الجديد “وقفة رجالة”، بينما لم يكن يعلم بإصابته بالسكري .

وبحسب تقارير طبية فإن الدسوقي أهمل في علاج ساقه حتى أصيبت بغرغرينا وتم بترها، مؤكدة استقرار حالته الصحية حيث خرج من المستشفى اليوم الثلاثاء.

وكانت الفنانة “بدرية طلبة” فاجأت جمهورها، بخبر توجه الفنان شريف دسوقي إلى المستشفى لإجراء الأشعة والتحاليل الخاصة بقدمه، إلا أن الطبيب أخبره بأنه لابد من إجراء جراحه “بتر للقدم” على الفور، وبالفعل دخل دسوقي إلى العمليات.

لكن تقارير صحافية سبق أن ذكرت أنه بعد علم الدسوقي بضرورة البتر قرر الهروب من المستشفى دون علم الأطباء أو أهله، وسافر إلى القاهرة ودخل الموسم الدرامي وقرر ألا يجري العملية الجراحية.

ووفقا للتقارير استطاع أهل الفنان أن يقنعوه بإجراء العملية بعدما أصبحت الإصابة تعوقه عن المشي عليها وبدأ الأمر في التفاقم بعد محاولات الإقناع خلال الأشهر الماضية حتى دخل أمس إلى غرفة العملية وتم بتر الساق بعدما أصيبت بالغرغرينة.

وبعد إجراء العملية وتكللها بالنجاح، قال الفنان المصري عبر حسابه بموقع فيس بوك: “قدر الله وما شاء فعل، الحمد الله على كل شيء”.

وحاليا يعاني الفنان المصري من أزمة نفسية بعد بتر قدمه، بينما أكدت “بدرية طلبة” أن دسوقي سيخضع للعلاج الطبيعي خلال الفترة المقبلة، مع التأهيل النفسي بعد بتر قدمه، ليعود مرة أخرى ويباشر أعماله الفنية.

يشار إلى أنه كان من المقرر أن يبدأ الدسوقي تجهيزات فيلمه الجديد “100 وش” مع المخرجة كاملة أبو ذكري، بعد أن تقرر تحويل المسلسل إلى فيلم سينمائي، إثر النجاح الكبير الذي حققه العمل الدرامي في رمضان 2020.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *