تحميل

اكتب للبحث

أخبار صور وفيديو

“حفل سري”.. أول صورة من حفل زواج رئيس الوزراء البريطاني

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – بريطانيا

نشرت وسائل إعلام  بريطانية، أول صورة لرئيس الوزراء البريطاني “بوريس جونسون” وعروسته، بحديقة “داونينغ ستريت” في العاصمة لندن بعد زواجهما السري، في كاتدرائية “وسمنستر”.

الصورة تظهر “سيموندز” وهي ترتدي ثوبا من الدانتيل الأبيض المتدفق وإكليلا من الزهور البيضاء في شعرها وهي تنظر بلطف إلى زوجها الجديد في الحديقة المضاءة بنور الشمس، بينما ارتدى جونسون بدلة داكنة، وقام بتمشيط شعره لهذه المناسبة.

وتزوج رئيس الوزراء البريطاني “بوريس جونسون” من خطيبته “كاري سيموندس” في حفل زفاف سري في كاتدرائية “وستمنستر”، يوم السبت.

وإلى جانب ذلك، لفتت وسائل اعلام بريطانية إلى أن “جونسون البالغ من العمر 56 عاما وسيموندس البالغة من العمر 33 عاما أقاما مراسم زواجهما في كاتدرائية وستمنستر وسط لندن، على بعد نحو ميل واحد من مقر الحكومة، وهي نفس الكاتدرائية التي شهدت تعميد ابنهما ويلفريد العام الماضي”.

وأوضحت الصحف البريطانية، إلى أن “الثنائي أرسلا الدعوات لأقاربهما وأصدقائهما في اللحظة الأخيرة لحضور الحفل وسط لندن”، مشيرة إلى أنه” حتى كبار أعضاء مكتب جونسون لم يكونوا على علم بخطط الزفاف”.

يذكر أن “جونسون” تزوّج مرتين، وله أربعة أولاد من زوجته السابقة المحامية “مارينا ويلير” التي انفصل عنها عام 2018 ، وهو ثاني رئيس وزراء للمملكة المتحدة يتزوج خلال ولايته بعد “روبرت جينكينسون” الذي تولى رئاسة وزراء البلاد قبل مئتي عام.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *