تحميل

اكتب للبحث

أخبار رياضة

“زيدان” يخرج عن صمته ويكشف أسباب رحيله عن ريال مدريد

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – إسبانيا

كشف المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” اليوم الاثنين، عن أسباب رحيله عن نادي  ريال مدريد الإسباني للمرة الثانية.

“زيدان” برر في رسالة وداع وجهها لجماهير النادي الملكي، قراره مغادرة النادي، بعدم حصوله على الثقة التي يحتاج إليها لمواصلة مهامه.

وقال المدرب الدولي في رسالة: “أعزائي المدريديستا، على مدى 20 عاما، ومنذ اليوم الأول الذي وطأت قدمي مدريد، وارتديت قميص النادي، منحتموني حبكم، ولطالما شعرت أن هناك شيئا مميزا للغاية بيننا”. مضيفاً “لقد حظيت بشرف كبير كوني لاعبا ومدربا لأهم ناد في التاريخ، أردت أن أكتب لكم هذه الرسالة لأقول وداعا وأشرح قراري بالرحيل”.

كما أوضح “زيدان” أنه “في مايو 2018 غادرت لأنه بعد عامين ونصف، مع العديد من الانتصارات والعديد من الألقاب، شعرت أن الفريق بحاجة إلى نهج جديد للبقاء في أعلى مستوى. في الوقت الحالي، الأمور مختلفة. سأغادر لأني أشعر بأن النادي لم يعد يثق بي بالقدر الذي أنا بحاجة إليه، ولا بالدعم اللازم من أجل بناء شيء ما على المدى المتوسط أو الطويل.

وذكر مدرب ريال مدريد في رسالته: “أفهم كرة القدم وأعرف متطلبات فريق مثل ريال مدريد. أعلم أنه عندما لا تفوز، عليك أن تغادر. لكن تم نسيان شيء مهم للغاية، تم نسيان كل ما قمت ببنائه يومياً، وما جلبته بعلاقاتي مع اللاعبين، مع الـ 150 شخصاً الذين يعملون مع الفريق وحوله”.

وشد “زيدان” على أنه “شخص أحب الفوز بالفطرة وقد كنت هنا للفوز بالألقاب، لكن الأهم من ذلك هو الأشخاص ومشاعرهم والحياة نفسها ولدي إحساس بأن هذه الأشياء لم يتم أخذها في الاعتبار. كان هناك فشل في فَهِمِ أن هذه الأشياء تحافظ أيضاً على ديناميكيات النادي العظيم. لقد تم انتقادي إلى حد ما بسبب ذلك.

يشار إلى أن “زيدان” كان قد قرر الخميس الماضي الرحيل عن ريال للمرة الثانية، وذلك بعد أيام معدودة على تنازل النادي الملكي عن لقبه بطلا للدوري الإسباني لصالح جاره اللدود أتلتيكو.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *