تحميل

اكتب للبحث

أخبار مجتمع

السويد.. مقتل امرأة على يد رئيسها في العمل

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – السويد

قُتلت امرأة في مقر عملها بشركة في مدينة فينستا السويدية، على يد رئيسها في العمل وأمام زملائها، ووفق صحيفة أفتونبلادت، فقد كانت جثة السيدة “سيلفي” البالغة من العمر 34 عاما وهي أم لطفيلن، ملقاة على الأرض في المكتب وبجوارها جثة رئيسها الذي كانت تربطه بها علاقة سرية، حيث أقدم على الانتحار بعد ارتكابه الجريمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدير توجّه وهو يحمل مسدسا إلى المرأة فألقى عليها عدة رصاصات من أسفل إلى أعلى، لتخترق ساقيها ومنطقة البطن والكتف والقلب، موضحة أن الموظفين في الشركة حاولوا منعه من ارتكاب الجريمة إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك ولا حتى من منعه من الانتحار، بعدما فاجئهم بتوجيه السلاح إلى فمه وإطلاق النار على نفسه.

من جانبها، أعربت والدة الضحية وأختها عن استغرابهن مما حدث حيث أنهن لم يكن يعلمن بالعلاقة بين “سيلفي” ومديرها، وأضفن أن “العلاقة التي كانت تجمعهما هي علاقة صداقة وقد ساعدها ودعمها هو وزوجته في مرحلة طلاقها وخلال العمل”.

وتابعت والدة الضحية وشقيقتها أنه قبل مقتلها بأسبوع كان يبدو عليها التوتر والقلق الشديد وأبلغتهما أنها تواجه مشاكل في العمل وأنها تنوي تركه.

في السياق، أبدى أهل الضحية استيائهم من إغلاق القضية بمجرد موت القاتل دون معرفة الأسباب، وعدم استجواب الشرطة لهم.

يذكر أن حادثة مقتل “سيلفي” تعد واحدة من ضمن 11 قضية أخرى حدثت العام الماضي 2020 بسيدات على يد رجال تربطهم مع إحدى العلاقات الإجتماعية وفق “أفتونبلادت السويدية”

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *