تحميل

اكتب للبحث

أخبار مجتمع

يوناني يقتل فرنسيّين في جزيرة “كورفو”

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – اليونان

قال مصدر في شرطة العاصمة اليونانية أثينا، إن شخصين قتلا بالرصاص أمس الأحد، قرب فندق في جزيرة كورفو، فيما نقلت وكالة فرانس برس عن الشرطة، قولها إنها تلقّت بلاغاً عن حادث إطلاق نار قرب الفندق، لافتا إلى أن المعلومات الأولى التي لديهم هي أن شخصين أصيبا بجروح قاتلة.

يشار إلى أن الحادث وقع في منتجع “داسيا” الساحلي، فيما أفادت وسائل إعلام يونانية بأن الشرطة أطلقت عملية مطاردة للقبض على المشتبه به.

في السياق، ذكرت محطة “إي آر تي” التلفزيونية، أن رجلاً يونانياً أطلق النار على زوجين فرنسيين يعيشان بشكل دائم في الجزيرة، على ما يبدو بسبب نزاع معهما، فيما قال شاهد عيان عبر الهاتف أن رجلا يونانيا أطلق النار على شخصين قبل أن يقتل نفسه في منتجع داسيا الساحلي. وأضاف الشاهد الذي فضل الكشف عن اسمه “توفي الشخصان إثر إصابتهما وقتل مطلق النار نفسه”، موضحا “رأيت الجثث في قطعة أرض فارغة بجوار غرفة مستأجرة”.

من جهتها قالت وكالة الأنباء الرسمية “أنا” إن رجلا يبلغ من العمر 60 عاما قتل رجلا وامرأة بسبب خلاف خاص. فيما أوضح مصدر في الشرطة أن أحد الضحيتين يوناني كان يعيش في فرنسا، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات بين نزلاء الفندق.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *