تحميل

اكتب للبحث

أخبار مجتمع

ألمانيا.. السجن لشابين سوريين بتهم الاغتصاب وحيازة مواد إباحية للأطفال

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – ألمانيا

أصدرت محكمة في مدينة “ديتمولد” في غرب ألمانيا قبل عدة أيام، أحكاما مختلفة بحق شابين سوريين، وذلك بتهم الاغتصاب وحيازة مواد إباحية للأطفال.

بحسب وسائل إعلام محلية فقد صدر حكم بسجن المتهم “موهار س” البالغ  24 عاما لمدة اربع سنوات بتهمة الاغتصاب.

أما المتهم الثاني ويدعى”محمد ن” ويبلغ 25 عاما، فقد حكم لمدة عام وثلاثة أشهر  مع وقف التنفيذ، بتهمة نشر مواد إباحية لأطفال وانتهاك الخصوصية الشخصية.

وقضية الشابين تعود لعام 2019  حين تعرف كل من ” موهار” و”محمد” على سيدة ألمانية عمرها 32 عاما في الديسكو.

ويقول الادعاء العام الألماني، إنه بعد نهاية الحفلة ذهب الثلاثة إلى منزل السيدة حيث قام “موهار” بممارسة الجنس مع السيدة التي كانت غائبة عن الوعي بسبب شرب كميات كبيرة من الكحول، في وقت قام صديقه “محمد” بتصوير حادثة الاغتصاب عبر جهاز الموبايل.

ورغم أن السيدة لم تتقدم بشكوى، لكن المصادفة بعد عام أدت لكشف ملابسات هذه الحادثة و كان ذلك بعدما ألقت الشرطة الألمانية القبض على المتهم “محمد” وذلك إثر تلقيها بلاغا بقيامه بإرسال صورة إباحية للأطفال لأشخاص آخرين.

ويؤكد الادعاء أنه بعد تفتيش جهاز المتهم، عثرت الشرطة على مقطع تصوير الاغتصاب، وعند التعرف على شخصية السيدة تم ابلاغها فقامت بتقديم شكوى بحق الشابين أدت في النهاية لإدانتهما أمام المحكمة، مشيرا إلى أن السيدة لم تكن تعلم أنها تعرضت للاغتصاب والسبب أنها لم تتذكر ذلك بسبب غيابها عن الوعي.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *