تحميل

اكتب للبحث

أخبار

صور.. أول ظهور لزوجة رئيس وزراء بريطانيا

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – بريطانيا

ظهر رئيس الوزراء البريطاني، “بوريس جونسون”، برفقة زوجته الجديدة، خلال استقباله الرئيس الأمريكي، “جو بايدن”، وزوجته في مقاطعة كورنوال بالمملكة المتحدة.

“جونسون” شارك عبر “تويتر”، صورا من اللقاء، في أول ظهور رسمي له مع زوجته بعدما احتفلا بزفافهما الأسبوع الماضي، معلقاً: “إنه لأمر رائع أن أرحب بالرئيس الأمريكي، جو بايدن، وجيل بايدن في كورنوال، وبرفقتي كاري جونسون.

و أكد “جونسون” أن “الشراكة بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة ستكون أكثر أهمية من أي وقت مضى”.

إلى جانب ذلك، شاركت زوجة “بايدن” صورة لها وهي تتنزه مع زوجة “جونسون” وطفلها على شاطئ البحر في المملكة المتحدة، وغردت معها: “كان من الرائع قضاء بعض الوقت مع كاري جونسون وابنها ويلفريد اليوم، العلاقة الخاصة مستمرة”.

​ويلتقي الرئيس الأمريكي “جو بايدن” برئيس الوزراء البريطاني، “بوريس جونسون”، قبيل قمة “مجموعة السبع”، التي تعقد في بريطانيا، لبحث العديد من القضايا العالمية، ومنها جائحة “كورونا.

من جهته، لفت الرئيس “بايدن” إلى أنه يتطلع للتأكيد على أهمية العلاقة الخاصة بين الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، إضافة إلى مناقشة كيفية مواجهة التحديات المشتركة التي تواجه الدولتان.

يشار إلى أن، قمة مجموعة السبع في بريطانيا،تعد هي القمة الأولى لقادة دول المجموعة منذ بداية جائحة “كورونا”، كما أنها أول قمة للمجموعة يشارك فيها الرئيس الأمريكي جو بايدن، الذي تولى الحكم قبل أشهر.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *