تحميل

اكتب للبحث

أخبار دراما وسينما

فيديو.. الكشف عن موعد العرض الأول لفيلم “العارف”

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – دراما وسينما

كشف الفنان المصري “أحمد فهمي” عن موعد عرض فيلمه الجديد “العارف”، وذلك بعد تأجيله أكثر من مرة بسبب جائحة فيروس كورونا.

“فهمي” أكد أنه من المقرر عرض الفيلم في 14 من الشهر المقبل، ونشر مقطعا ترويجيا عبر “أنستغرام”، معلقاً: “الهاكر مش بس يقدر يخترق خصوصيتك، ده قادر يفهم كل طباعك، وده اللي بيخليه أقوى تهديد في العالم.. أنا مش بعيد.. الدور على مين؟”.

وتفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتغيير صورة حساب أحمد فهمي على “فيسبوك” ومكتوب عليها HAKED وتعليق: “أنا مش بعيد .. الدور على مين”، اذ كشفت زوجته الفنانة “”هنا الزاهد”، عن اختراق الهاكرز لصفحته.

إلى جانب ذلك، توقع رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن القرصنة التي تعرض لها أحمد فهمي ما هي إلا دعاية لفيلمه الجديد “العارف” المقرر طرحه يوم ١٤ يوليو/ تموز المقبل، بعد تأجيله أكثر من مرة، بسبب فيروس “كورونا”.

ويشارك في بطولته نخبة من ألمع نجوم التمثيل في مصر مثل أحمد عز، وأحمد فهمي، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وأحمد خالد صالح، كما يشارك في الفيلم عدد كبير من ضيوف الشرف وعلى رأسهم محمد ممدوح.

يشار إلى أن، الفيلم تم تأجيل عرضه أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا التي أثرت على صناعة السينما في العالم، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجي.

وفيلم “العارف” هو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول هي (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضي.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *