تحميل

اكتب للبحث

أخبار مجتمع

“بسبب الغيرة”.. عجوز إسباني يقتل زوجته البالغة 84 عاما

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – إسبانيا

أقدم عجوز إسباني يبلغ من العمر81  عاما على قتل زوجته المسنة البالغة 84عاما، وذلك بسبب الغيرة، وفقا لوسائل إعلام محلية التي نقلت عن المتهم قوله إنه “لا يشعر بأي ندم”.

وقالت صحيفة “اسبانيا دياريو” الإسبانية إن “ادورادو” قتل زوجته “كونسويلو” في مدريد، ثم اعترف للشرطة بكل شيء، وقال إنه بسبب الغيرة، حيث إنها كانت تواعد رجلين آخرين، وأنه لا يشعر بأي ندم لقتلها.

ووقعت الجريمة مساء الثلاثاء الماضي، بعد أن سقطت كونسويلو على الأرض بعد أن تلقت ضربة بمطرقة على رأسها، وكان المعتدي زوجها ، إدواردو، الرجل الذي أعمته الغيرة واتخذ قرار قتل زوجته، بحسب الإعلام الإسباني.

وقالت المصادر إن صرخات وتوسلات المرأة، سمعت من النافذة “توقف، ستقتلني” ثم ساد الصمت، سقطت كونسويلو على الأرض محاطًة ببركة من الدماء.

وتم نقل الضحية من خلال خدمات الطوارئ إلى المستشفى مع إصابات خطيرة، حيث كانت تعاني من إصابة شديدة فى الرأس، وتوفيت بعد ساعتين بينما كان المعتدي في مركز الشرطة معلناً أنه القاتل.

واعترف الزوج العجوز بالحقائق الجادة دون ذرة من الأسف، واتهم زوجته بخيانته مع رجال آخرين في الحي، لكن هذه الأقوال فاجأت الادعاء لاسيما فيما يتعلق بتقدم عمر الزوجين فضلا عن إنها تتناقض مع الشهادات الأخرى التى تم جمعها.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *