بعد نجاحه عربيا.. مسلسل “الهيبة” ينطق بالهندية  

أخبار القارة الأوروبية – دراما وسينما

يستعد أبطال مسلسل”الهيبة” لدخول الساحة الهندية، مع انطلاق عروض الموسم الأول والثاني من السلسلة على إحدى القنوات الهندية، بعد أن تم دبلجة حلقاتها إلى اللغة الهندية، لتضيف السلسلة إلى رصيدها نجاحا إضافيا، بعد ذلك الذي حققته على الشاشات العربية.

فريق عمل مسلسل “الهيبة” بدء تصوير الجزء الخامس، الذي سيشهد خروج الفنان أويس مخللاتي من المشهد، بعد أن تم الإعلان عن وفاة “صخر”، الذي جسد أويس شخصيته.

وأكدت مصادر مختلفة إنه حتى الآن تمت دبلجة الموسمين الأول والثاني من المسلسل، على أن يتم استكمال دبلحة بقية المواسم تباعا، في وقت تقوم القناة الهندية بعرض حلقات المسلسل يومي الخميس والجمعة فقط من كل أسبوع، بحسب ما نقل موقع “البيان”.

كما، بدأت حركة الترويج للموسم الخامس، لا سيما بعد قيام تيم حسن أو “جبل شيخ الجبل” بتوجيه رسالة إلى والدته منى واصف الملقبة بـ “أم جبل” عبر حسابه في موقع “فيسبوك”، قال فيها: (جَبَلِك مضيّع غريمو يا أمي) الأمر الذي أثار شكوكا حول مصير “أم جبل” في المسلسل.

يشار إلى أن، الجزء الخامس و الأخير من مسلسل ” الهيبة ” و الذي يحمل عنوان “الهيبة – جبل” إخراج سامر برقاوي و إنتاج صادق الصباح و

من بطولة تيم حسن، منى واصف، روزينا لاذقاني، عبدو شاهين بينما يشارك في بطولة هذا الجزء أيضاً كل من النجمين عبد المنعم عمايري ، إيميه صياح.

Exit mobile version