بشروط.. أسوأ ناد في العالم يقدم عرضاً لضم “ميسي”

أخبار القارة الأوروبية – رياضة

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن نادي “إيبيس” البرازيلي الذي يوصف بأنه أسوأ فريق في العالم، تقدم بعرض مفاجئ لضم النجم الأرجنتيني “ميسي”.

العرض الذي أعلنه النادي البرازيلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اشتمل 5 شروط غريبة الأطوار.

ولم يعد ميسي مرتبطا بعقد مع النادي الكتالوني بشكل رسمي، وذلك بعد نهايته في 30 يونيو/ حزيران، لتزداد الشكوك بشأن إمكانية عدم لعبه مجددا للنادي الذي ارتدى قميص فريقه الأول منذ 2004.

أول هذه الشروط، أن تبلغ مدة العقد بين إيبيس وميسي 15 عاما تبدأ من الشهر الحالي، مع تحديد راتب اللاعب على أساس الإنتاجية والمجهود المبذول منه في المباريات.

ومن بين الشروط، التشديد على ميسي بعدم قدرته على تسجيل العديد من الأهداف أو تحقيق الانتصارات بالنظر لكون النادي هو الأسوأ في العالم.

كما تضمنت الشروط عدم قدرة ميسي على ارتداء قميصه الشهير “10”، كون هذا الرقم حاليا يلعب به مورو شامبو، لاعب الفريق البرازيلي.

وآخر شروط النادي كانت غريبة للغاية، وهي وقوف ميسي أمام زجاج المرآة 3 مرات، ويقسم بأنه أفضل من دييجو أرماندو مارادونا والأسطورة البرازيلي بيليه.

يذكر أن ميسي يعد من أهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وهو الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم بواقع 6 مرات.

ويعرف عن نادي “إيبيس” بأنه أسوأ فريق كرة في العالم، كونه لم يحقق أي انتصار خلال المباريات التي خاضها لمدة وصلت 3 سنوات و 11 شهرا بين عامي 1980 و 1984

Exit mobile version