إيطاليا تمنع المشجعين الانجليز من حضور مباراة أوكراينا

أخبار القارة الأوروبية – ايطاليا

قررت إيطاليا منع المشجعين البريطانيين من حضور المباراة التي ستجمع انجلترا وأوكرانيا، في الاستاد الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما المقررة يوم غد السبت.

جاء ذلك في بيان صادر عن السفارة الإيطالية، والتي قالت إن القرار يشمل حتى أولئك الذين يمتلكون التذاكر، موضحة أن ذلك يأتي بسبب القيود المفروضة لاحتواء فيروس كورونا، مشيرة إلى أن أي شخص كان في بريطانيا في آخر 14 يوما، بغض النظر عن جنسيته أو مكان إقامته، لن يكون بوسعه الدخول إلى الملعب حتى لو امتلك تذكرة المباراة.

وجاء في البيان أيضا: “يستطيع الحضور فقط من يتمكن من إثبات أنه وصل إلى إيطاليا قبل 6 أيام على الأقل، وخضع للحجر الصحي لمدة 5 أيام، وخضع لاختبار كورونا وجاءت نتيجته سلبية، عندها سيتم السماح له بدخول الاستاد الأولمبي”، موضحا أنه: “بناء على ذلك لا يجب على الجماهير المقيمة في بريطانيا السفر إلى إيطاليا لحضور المباراة يوم السبت في الاستاد الأولمبي في روما”.

يذكر أن إنجلترا كانت قد فازت على ألمانيا يوم الثلاثاء الماضي في الدور الثاني من نهائيات أمم أوروبا 2020 لتتأهل لمواجهة أوكرانيا، لكن لن يكون بوسع الجماهير المسافرة من بريطانيا إلى إيطاليا حضور المباراة.

Exit mobile version