سيدة بريطانية تخسر عملها بسبب فوز إنكلترا على الدنمارك في اليورو

المرأة البريطانية اثناء الاحتفال بهدف التعادل بإنكلترا

أخبار القارة الأوروبية – بريطانيا

خسرت سيدة بريطانية عملها بشكل مفاجئ، بعد احتفالها بفوز انكلترا في مباراة ضد الدنمارك في نصف نهائي بطولة اليورو 2020.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ذكرت أن “نينا فاروكي”، البالغة من العمر 37 عاما، قد حصلت على تذاكر مباراة إنكلترا ضد الدنمارك في اللحظات الأخيرة، لتقرر التوجه إلى ملعب “ويمبلي” لمتابعة اللقاء.

وكشفت “فاروكي” عن اضطرارها للحصول على إجازة من العمل بداعي المرض، نظرا لصعوبة منحها ذلك، من أجل مشاهدة المباراة من المدرجات.

إلا أن، “فاروكي” ظهرت برفقة صديقتها على شاشة التلفاز أثناء احتفالهما بهدف التعادل، الذي سجلته إنكلترا بنيران صديقة من المدافع “سيمون كاير”.

ورصدت عدسات الكاميرات تلك الفرحة الجنونية التي كانت نقطة تحول فارقة في مستقبل “فاروكي”، ليتصل بها رئيسها في العمل في صباح اليوم التالي، ليبلغها بألا تكلف نفسها عناء القدوم، بعدما تم إقالتها.

جاءت تلك الخطوة الصادمة بعدما احتفت السيدة بظهورها على شاشة التلفاز بنشر صورها من المدرجات عبر موقع “أنستغرام”، وهو ما لفت انتباه رئيسها في العمل، الذي قرر على الفور فصلها بسبب ادعائها المرض.

يشار إلى أن منتخب انكلترا نجح في تجاوز عقبة الدنمارك بالفوز بنتيجة 2-1، ومن ثم التأهل لأول مرة في تاريخه للمباراة النهائية، حيث سيلتقي مع منتخب إيطاليا في النهائي يوم الاحد المقبل في ملعب “ويمبلي” أيضا.

Exit mobile version