“كورونا” يمنع بطلة أفلام “جيمس بوند” من حضور مهرجان كان السينمائي

أخبار القارة الأوروبية – فرنسا

كشفت وسائل اعلام فرنسية، أن الممثلة الفرنسية “ليا سيدو” قد تغيب عن الدورة الـ74 لمهرجان كان السينمائي الدولي، وذلك بعد تأكيد اصابتها بفيروس “كورونا المستجد”.

المتحدثة باسم أحد أفلام “ليا سيدو” قالت: إن “الممثلة الفرنسية قد لا تحضر المهرجان بسبب مرضها، مرجحة أن تكون |ليا أصيبت بفيروس كورونا أثناء عملها في فيلمها الأخير”.

وتشارك الممثلة الفرنسية بأربعة أفلام في دورته الـ74، ومنها فيلم “The French Dispatch”، اذ يتنافس ثلاثة من الأفلام الأربعة على جائزة السعفة الذهبية، وهي الجائزة الأولى في مهرجان كان.

كما أكدت المتحدثة أن “ليا سيد تم تطعيمها بالكامل ضد الفيروس، ولا تظهر عليها أعراض، وتنتظر تعليمات طبيبها لمعرفة ما إذا كان بإمكانها السفر لحضور المهرجان الذي ستختتم فعالياته يوم السبت المقبل الموافق 17 يوليو/ تموز الجاري”.

يشار إلى أن “ليا سيدو” هي أحدث بطلة لأفلام العميل السري البريطاني “جيمس بوند”، إذ شاركت النجم دانييل كريغ بطولة فيلم “Spectre” الذي عرض في 2015، و”No Time to Die” المنتظر عرضه خلال العام الحالي.

وألغي مهرجان “كان” السينمائي الدولي العام الماضي بسبب الوباء، وتم تأجيله من موعده المعتاد في شهر مايو/ أيار الماضي، لتتم إقامته في الفترة من 6 وحتى 17 يوليو الجاري.

Exit mobile version