بعد 30 عاما.. “شريهان” تكشف كواليس عودتها إلى الفن

أخبار القارة الأوروبية – دراما وسينما

أعلنت الفنانة المصرية شريهان، عن كواليس عودتها إلى الفن من بوابة المسرح بشكل خاص بعد غياب استمر 30 عاما، وذلك من خلال العرض المسرحي “كوكو شانيل”، المنتظر انطلاقه في 20 يوليو/ تموز الجاري تزامنا مع عيد الأضحى.

الفنانة “شيريهان” عبر “تويتر” ثمنت جهود رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية “تركي آل الشيخ”، إذ اعتبرته السبب الرئيس في تلك العودة التي أضاف بسببه تاريخا إلى تاريخها وأصبح له جميل في رقبتها”.

وأكدت أنه “لولا تركي آل الشيخ، لما عادت في الفترة الراهنة، لاسيما أن العرض المسرحي جرى تصويره منذ 3 سنوات ولم تكن تعلم مصيره حتى الآن”.

بدوره، نشر “آل الشيخ” صورة ترويجية من مسرحية “كوكو شانيل”، معلقاً على حديث “شيريهان” قائلاً: إنها “نجمة كبيرة والجميع في انتظارها، وبعد انتظار سنين طويلة عودة النجمة شريهان في مسرحية كوكو شانيل يوم 20 يوليو (تموز) من إنتاج العدل جروب على منصة شاهد، ومجموعة (إم بي سي) العملاقة، وبرعاية هيئة الترفيه”.

يذكر أن آخر عرض مسرحي ظهرت فيه الفنانة شيريهان، منذ 30 عاما بعنوان “شارع محمد علي”، برفقة الفنان الراحل فريد شوقي، وهشام سليم، ووحيد سيف، والمنتصر بالله، ويوسف عيد.

Exit mobile version