مانشستر سيتي يفاجئ الجزائري “محرز” بعد الموسم التاريخي

أخبار القارة الأوروبية – بريطانيا

قررت إدارة نادي “مانشستر سيتي” الإنجليزي تقديم مكافأة للنجم الجزائري “رياض محرز”، بعد موسمه التاريخي مع الفريق.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أكدت أن “إدارة مانشستر سيتي تحضر لتجديد عقد جديد لمحرز خلال الفترة المقبلة، كي تقطع الطريق على أي ناد يستهدف ضمه”. لافتة إلى  أن “التجديد المنتظر لعقد محرز كمكافأة له على تألقه مع السماوي في الموسم الكروي الماضي 2020-2021.

ويرتبط محرز بعقد مع إدارة السيتيسنز ينتهي في صيف عام 2023، ويحظى باهتمام مجموعة من أكبر الأندية الأوروبية، اذ جاء قرار التمديد بعد سلسلة من التقارير أشارت لرغبة النادي الإنجليزي في بيع اللاعب لتمويل صفقة صيفية قوية.

وبلغت ذروة تألق محرز في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حين سجل 3 أهداف في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، ليقود فريقه للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه، بالفوز 4-1 على وصيف فرنسا في مجموع المباراتين.

كما شددت الصحيفة البريطانية على أن “رغبة محرز الاستمرار في ملعب الاتحاد استناداً على تصريحاته الأخيرة بأنه لا يوجد ناد أفضل من مانشستر سيتي يطمح في الانتقال إليه”.

ورغم الصعوبات التي عانى منها في بداية مغامرته مع “السماوي” منذ انتقاله له من ليستر سيتي في صيف 2018، فإن محرز نجح في تقديم إضافة كبيرة للفريق، حيث لعب دورا كبيرا في فوزه بـ8 ألقاب خلال السنوات الثلاث الماضية

يذكر أن محرز خاض 48 مباراة مع فريق مانشستر سيتي في الموسم الماضي ساهم خلالها في 23 هدفاً، بتسجيل 14 وصناعة 9، كما شارك في 142 مباراة مع السيتي بمختلف المسابقات سجل فيها 39 هدفا وأهدى 37 تمريرة حاسمة.

Exit mobile version