فيديو.. ممثلة سورية “سكرانة” تهاجم متابعيها بألفاظ نابية

أخبار القارة الأوروبية – دراما وسينما

أثارت الممثلة السورية ليليا الأطرش، جدلاً واسعاً بين الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ظهورها بحالة غير طبيعية أثناء بث مباشر من حفل الفنان اللبناني وائل كفوري أمس الجمعة في دبي.

“ليليا” بدأت بثاً مباشراً عبر حسابها على انستغرام لتنقل أجواء الحفل، لكنها كانت تتحدث بطريقة اعتبرها البعض غير متزنة، حيث عمدت إلى شتم بعض متابعيها بألفاظ نابية رداً على الذين اتهموها يشرب الكحول قائلة: “تضرب إنت والشرب، لا بقى تشرب، أنا عم ورجيكم وائل كفوري، ولكم إذا أنتوا بيصحلكم تيجو تسهروا عليه، بدكم 100 سنة”.

واتهم عدد من المتابعين الأطرش بالتندر على الحال الذي ألمّ بالسوريين من قطع للكهرباء لساعات طويلة وارتفاع مستويات الفقر في مناطق سيطرة النظام السوري، وتآكل الدخل الشهري للسواد الأعظم من العائلات السورية، في حين تنعم الأطرش بحفلة فنية دوناً عن الآخرين.

إلا أن ردود الفعل انقسمت حول هذا الفيديو، إذ اعتبر متابعون أن تصرفها مخجل ولا يجوز أن يصدر من نجمة لها مكانتها على الساحة الفنية، مرجحين أنها لا تعي كيف تتصرف نتيجة شربها للكحول، وآخرون سخروا من أنها من الممكن أن تخرج عن تدافع عن نفسها بالقول: “كان تلفوني مسروق وبدهم يشوهوا صورتي”.

من جهة ثانية، دافع آخرون عن “ليليا”، إذ اعتبروا أنه لا يجوز لأحد أن يملي عليها الطريقة التي ستعيش بها حياتها، لافتين إلى أن تصرفها ناجم عن الطريقة الاستفزازية التي اعتمدها بعض المتابعين أثناء البث المباشر بخاصة أنها كانت تهدف إلى نقل جو الفرح الذي كانت تعيشه خلال الاستماع إلى النجمين وائل كفوري وملحم زين.

يذكر أن، هذه الحادثة، تأتي بعد أشهر فقط على جدل أثارته الممثلة “ليليا الأطرش” جراء نشرها صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي بدت فيها وهي ترتدي لباساً فاضحاً وتجلس في أحد مقاهي مدينة دبي.

Exit mobile version