بولندا.. رسالة حزينة في زجاجة

أخبار القارة الأوروبية – بولندا

عثرت سائحة على زجاجة شفافة مزينة بنقوش على شكل أزهار، أثناء تواجدها في منتجع ليبا الساحلي شمال بولندا.

جاء ذلك خلال تنزه السائحة “إليبيتا” بالدراجة الهوائية على رمال الشاطئ برفقة صديقها الإيطالي أندريا

وجرفت المياه الزجاجة التي كان بداخلها رسالة حزن مكتوبة بخط اليد، من والد على فراق ابنته الراحلة، ما جعل السائحة تتأثر حد ذرفها الدموع لما تحتويه الرسالة من كلمات حزينة.

تقول الرسالة المكتوبة «في الخامس عشر من يوليو، مر شهران على وفاتك، وما زلت أنتظر مجيئك لتعانقيني وتقولين إنكِ بخير»، وتمضي الرسالة «ربما يزول ألمي وتنتعش حياتي عندما أراكِ تبتسمين مرة أخرى».

وينهي الأب المكلوم رسالته التي ختمها برسم قلب «في هذا المكان أنهي رسالتي إليك وأودعها البحر، وإليك يا بنتي أقول وداعاً، والدك المحب إلى الأبد. أحبك يا فكتوريا».

من جانبها، نقلت صحيفة «زينيك بالتيكي» البولندية عن السائحة قولها، أنها اعتقدت في البداية أنها ورقة وضعها مراهق في زجاجة للتسلية، لكن عندما بدأت في قراءتها، انفطر قلبها، ولم تتمكن من مقاومة دموعها.

يذكر أن “إليبيتا” رأت أن الأب الحزين ربما أراد أن تظل رسالته مؤتمنة لدى البحر، لذا اتفقت مع بحار للمساعدة في إعادة الزجاجة لنقطة بعيدة في بحر البلطيق، فيما قال البحار “ستاتشفيتش” للصحيفة، إنه ظل يعمل في البحر لسنوات طويلة، لكن هذه هي المرة الأولى التي يُطلب منه فيها رمي رسالة داخل زجاجة في مياه المحيط.

Exit mobile version