“فيديو”.. ميسي يصل باريس لتوقيع عقد انتقاله إلى سان جرمان

أخبار القارة الأوروبية – فرنسا

وصل ظهر اليوم الثلاثاء، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس، للتوقيع على عقد انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان، حيث هبطت طائرته الخاصة في مطار لوبورجيه.

واظهرت مقاطع فيديو حشود من جماهير سان جيرمان في المطار في استقبال ميسي ترحيبا به.

وفي وقت سابق، تداول ناشطون مقطعاً مصوراً، يظهر ميسي برفقة عائلته، في مطار برشلونة متوجهاً إلى باريس.

من جهته، أعلن خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني للصحافيين في المطار أن نجله سيوقع عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم.

وفي وقت سابق اليوم، ذكرت تقارير فرنسية أن سان جيرمان أنهى تعاقده مع ميسي بعقد لمدة موسمين بخيار التجديد لموسم أخر إضافي، و براتب سنوي  يصل لنحو  35 مليون يورو صافي من الضرائب، إضافة لمكافئة تعاقد تقترب من 25 مليون يورو.

ولقي خبر انتقال ميسي إلى صفوف سان جيرمان إشادة كبيرة من مختلف المسؤولين والمدربين في الدوري الفرنسي.

وكان عقد ميسي البالغ 34 عاما مع برشلونة انتهى في 30 يونيو/ تموز الماضي، وتوصل الطرفان إلى اتفاق يقضي ببقائه في صفوف النادي الكتالوني لعامين إضافيين، لكنهما اصطدما بقوانين الرابطة، ما حال دون اعتماد الاتفاق رسمياً.

الجدير ذكره، أن ميسي كان قد أمضى مع برشلونة 17 سنة في الفريق الأول منذ موسم 2004، كما وشارك في 520 مباراة رسمية أحرز خلالها 474 هدف وحقق الدوري الأسباني 10 مرات وكأس ملك اسبانيا في 8 مناسبات، فضلا عن إحراز دوري أبطال اوروبا في 4 مناسبات وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للاندية 3 مرات.

Exit mobile version