“فيديو”.. القبض على أخطر زعيم مافيا إيطالي في دبي

أخبار القارة الأوروبية – متابعات

ألقت شرطة دبي في دولة الإمارات القبض على زعيم في مافيا تلاحقه السلطات الإيطالية، بتهمة التورط في ارتكاب جرائم الاتجار في المواد المخدرة والسلاح عبر الحدود الدولية.

وقالت شرطة دبي في بيان أمس الأربعاء، إنه تم القبض على “رافاييل امبريال الزعيم في مافيا كامورا الإيطالية الإجرامية المُنظمة”، مشيرة إلى أنه يُعد أحد أبرز المطلوبين للسلطات الأمنية الإيطالية، والصادر بحقه نشرة دولية حمراء من مُنظمة الشرطة الجنائية الدولية “الإنتربول”.

ووفقا للبيان، فإن شرطة دبي اعتقلت أيضا أحد أبرز مساعدي زعيم العصابة ويدعى “رافاييل ماوريلو”، وهو المسؤول عن عمليات القتل والاغتيالات في عصابة “كامورا”، والمطلوب أيضا لدى الانتربول والسلطات الإيطالية بتهمة القتل العمد.

بيان الشرطة الإماراتية أضاف أن زعيم العصابة حاول استخدام أساليب تمويه ذكية لتفادي كشف هويته الحقيقية، وانتحل اسم شخص يدعى “أنطونيو روكو”.

وأشار إلى أن المتهم كان يتنقل يوميا في أكثر من سيارة، واختار العيش في مقر سكن مُستقل، إضافة إلى عدم قيامه بتسجيل عنوان واضح له في الدولة حتى لا يتم الاستدلال عليه.

كما ذكر البيان أنه تم العثور في مسكن المتهم على “مبالغ مالية وساعات ومقتنيات ثمينة، من بينها لوحات فنية كان يحرص على جمعها”.

وقالت الشرطة إنها أحالت ملف إيمبريالي والمقرب منه “إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية القاضية بتسليمهما طبقاً للقوانين الدولية المُتبعة في هذا الشأن.

يشار إلى أن زعيم المافيا المعتقل ولد في مدينة نابولي الإيطالية، وانتمى إلى المافيا منذ صغره، ثم تدرج فيها إلى أن أصبح أحد الزعماء المعروفين في إيطاليا بتاريخه الإجرامي، بحسب ما تقوله السلطات الإيطالية، التي تعتبره من أخطر وأهم تجار المخدرات على مستوى البلاد، والمطلوب رقم واحد لمديرية مكافحة المخدرات في منطقة ستابيا بنابولي.

https://twitter.com/i/status/1430527384403464198

Exit mobile version