فرنسا توقف رجلاً ذبح عجلا في مرآب دون مؤهلات

أخبار القارة الأوروبية – فرنسا

أوقفت الشرطة الفرنسية في مدينة ستراسبورغ شرق البلاد، رجلا يبلغ من العمر 35 عاما، لقيامه بذبح عجل في مرآب، بينما كان لا يزال حيا وواعيا.

جاء ذلك في بيان صادر عن شرطة المدينة يوم الجمعة الفائت، قالت فيه إنها كانت تلقت العديد من المكالمات للإبلاغ عن صوت حيوان في حالة معاناة، والصوت مسموع من خارج مرآب في شارع ميشيل أنجي في ستراسبورغ.

وأضاف البيان، أنه بعد وصول عناصر الشرطة للمكان في 24 آب، عثروا فيه على عجل يحتضر مقطوع الرأس جزئيا وأطرافه الأربعة مقطوعة وكان شخص يذبح الحيوان، حيث تم اعتقال الرجل على الفور، واستجوب في حجز الشرطة بتهمة ارتكاب فعل قاس تجاه حيوان.

كما أوضح البيان، أنه تم العثور على أدوات حادة وسكاكين في المرآب الذي لم يستوف معايير الذبح المطلوبة، علما أنه لم يكن لديه أي من المؤهلات المطلوبة لذبح حيوان.

يشار إلى أن عقوبة ارتكاب فعل قاس تجاه حيوان أليف أو ترويضه أو احتجازه، السجن مدة عامين وغرامة تصل لـ 30 ألف يورو، وسيمثل المتهم أمام المحكمة في 7 كانون الأول

يذكر أن “جمعية حماية الحيوانات” تقدمت بشكوى في المدينة ضد الشخص، فيما أفادت وسائل إعلام فرنسية بأن الحيوان نفق نتيجة عمليات البتر التي تعرض لها.

Exit mobile version