محمد رمضان يثير الجدل مجددا حول شعبيته ” غير المحدودة”

أخبار القارة الأوروبية – دراما وسينما

عاد الفنان المصري محمد رمضان ليثير الجدل مجددا، في وقت بات فيه البعض يصفه بـ”المغرور”، وكان آخرها ما صرح به اليوم الثلاثاء عبر حسابه في انستغرام بعد إلغاء حفله الذي كان مقرراً له الخميس المقبل في الساحل الشمالي.

رمضان ظهر من خلال مقطع فيديو تحدث فيه عن تفاصيل إلغاء الحفل، وحذف الملصق الدعائي من صفحاته الرسمية.

وانتشرت شائعات في وقت سابق أن سبب إلغاء الحفل “مادي”، وأخرى من الشركة التي أكدت أنه لم يكن هناك اتفاق على أي حفل مع رمضان، وذلك عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

في هذا الصدد قال رمضان “أعتذر لجمهوري الغالي عن إلغاء حفل الخميس بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، السبب ليس مادياً كما تردد من شائعات، ولكن لأن سعة المكان الذي كان من المقرر إقامة الحفل فيه، لا تستوعب حجم جمهوري”، حسب زعمه.

بعد هذا التصريح نشر العديد من رواد مواقع التواصل منشورات اعتبرت أن رمضان بات غير قادر على “استعاب نفسه”، فيما ذهب البعض إلى أن غرور الممثل المصري تجاوز الحدود.

 يأتي هذا يوم من إصدار محكمة مصرية قرار يلزم الفنان محمد رمضان بدفع مبلغ 12 مليوناً و500 ألف جنيه لشركة”العدل جروب” للإنتاج الفني، وذلك لعدم التزامه بالعقد الموقع بينهما لأداء بطولة أحد الأفلام.

 وكان “رمضان” أثار جدلا واسعة قبل عدة أيام، بعد أنباء حول دفعه ثمن تكريمه الأخير في لبنان ومنحه الدكتوراه الفخرية من المركز الثقافي الألماني في بيروت، ولقب سفير الشباب العربي.

وقال رمضان على أنه لا يحتاج للشهرة، و قد استعار مقولة مدير المركز الثقافي الألماني بلبنان، بأنه لا يحتاج لشراء دكتوراه فخرية، ويمتلك ما يكفي لشراء جامعة حقيقية تحمل اسمه، ووصف حملة الهجوم التي تعرض لها مؤخرا بأنها “ضريبة النجاح لأن الناس لا تتذكر إلا المنتصر”.

 لكن رمضان تجاهل قرار المركز الثقافي الألماني بلبنان بسحب لقب سفير الشباب العربي والدكتوراه الفخرية منه.  كما تجاهل تأكيد السفارة الالمانية في القاهر ة أن “لا علاقة بين الحكومة الألمانية وما يسمى بالمركز الثقافي الألماني في لبنان”.

Exit mobile version